الإدارة السعودية شرط للترشح لجائزة أفضل منشأة واعدة

عربي
30 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الإدارة السعودية شرط للترشح لجائزة أفضل منشأة واعدة
962825-513x340

أكد أمين عام غرفة الشرقية عبدالرحمن بن عبدالله الوابل، حرص قطاع المنشآت الواعدة على المشاركة في النسخة السادسة من جائرة الدكتور غازي القصيبي لأفضل منشأة واعدة، التي تنظمها الغرفة مرة كل عامين تحت مسمى «جائزة الدكتور غازي القصيبي لأفضل منشأة واعدة».
وأوضح الوابل أن الجائزة باتت فرصة لقياس الأفكار الإبداعية في المشاريع وفرص النجاح والعوامل المساندة لذلك من خلال تطبيق أفضل المعايير، مشيراً إلى أن الغرفة ممثلة في مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة حريصة على دعوة أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة للمشاركة في النسخة السادسة من الجائزة.
وأفاد أن الجائزة تمنح لخمس عشرة منشأة واعدة من خمسة قطاعات مختارة (بواقع ثلاث منشآت في كل قطاع) يحصل بموجبها مالك المنشأة على عدة مزايا، لافتًا النظر إلى أن الترشح للجائزة يتم وفق عدة شروط، تشمل مطابقة المنشأة للتعريف المستخدم من الغرفة لكل قطاع، ووجود مقر وعنوان واضح للمنشأة داخل المنطقة الشرقية، وأن تكون مملوكة أو تدار من قبل مواطنين سعوديين، وأن يكون قد مضى على بدء تشغيل المشروع أقل من عشر سنوات، إضافة إلى توافر سجل تجاري أو ترخيص، مع اشتراك الغرفة وكلها سارية المفعول.
وحددت اللجنة المنظمة القطاعات المتاح لملاكها الدخول في المنافسة وهي: (الصناعات والخدمات المساندة والخفيفة، والترفيه والسياحة والمطاعم، وخدمات الأعمال وتقنية المعلومات، والخدمات التعليمية والتدريبية والاستشارات، وخدمات التصميم الهندسي والديكور)، حيث يتم اختيار ثلاث مؤسسات من كل قطاع أي (15 مؤسسة مرشحة لأن تفوز بالجائزة).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.