“إمباور” تسهم في النهوض بقطاع تبريد المناطق في العالم .

أخبار الإمارات
24 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“إمباور” تسهم في النهوض بقطاع تبريد المناطق في العالم .
f

يشارك وفد من مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور” برئاسة سعادة أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي للمؤسسة في ” المعرض الشتوي للجمعية الأمريكية لمهندسي التدفئة والتبريد وتكييف الهواء لعام 2016″ الذي يبدأ فى مدينة “أورلاندو” بولاية فلوريدا الأمريكية ويستمر حتى 27 يناير الجاري .
وتهدف “إمباور” ـ أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم ـ من هذه المشاركة إلى البحث في توجه قطاع تبريد المناطق في العالم والمنطقة مع رواد قطاع الطاقة والتبريد عالميا.
كما ستشارك “إمباور” جهودها في مجال رفع معايير الكفاءة والقياس والسلامة والاستدامة البيئية للنهوض بقطاع تبريد المناطق في العالم.وتأتي هذه الزيارة في إطار تبادل الخبرات والإطلاع على أفضل الممارسات انطلاقا من موقع “إمباور” كأكبر مزود لخدمات تبريد مناطق في العالم .
وقال سعادة أحمد بن شعفار أنه ضمن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله أن تكون دبي حلقة وصل تساهم في تبادل الخبرات والأفكار تحرص “إمباور” على زيارة هذه المعارض للعب هذا الدور الريادي على مستوى قطاع تبريد المناطق العالمي وتوطيد علاقاتها الدولية سنويا مع مختصي قطاع تبريد المناطق لتعزيز البحث والابتكار في تطوير خدمة تبريد المناطق ونقل التقنيات الحديثة مباشرة إلى عملياتها في المنطقة .. مشيرا إلى أن ” إمباور ” تمتلك علاقات قوية مع الجمعية الأميركية لمهندسي التدفئة والتبريد وتكييف الهواء وتعتبر أن هذا الحدث السنوي هو البوابة الأبرز التي تنظر إليها للاطلاع على مستجدات القطاع دوليا .
وسيتضمن المعرض أحدث التقنيات المتطورة في تصميم البناء والأساسيات والتطبيقات والتصميم الدولي والأنظمة السكنية الحديثة والمعايير والمبادئ التوجيهية والمدونات والنظم والمعدات وموضوعات أخرى ذات الصلة.
وتحرص ” إمباور” على زيارة هذا المعرض والمعارض الدولية المشابهة من منطلق حرصها على لعب دور أساسي في تطوير قطاع تبريد المناطق في العالم وفق أرقى المعايير والممارسات وتتلقى الشركة سنويا دعوة للمشاركة في هذا المعرض والمؤتمر المصاحب له بسبب الريادة التي تحظى بها على مستوى العالم وإدراك رواد هذا القطاع لدور منطقة الخليج في قطاع تبريد المناطق بسبب الاستخدام الواسع لهذه التقنية على مدار العام على خلاف الدول الغربية التي تستخدم تقنية تبريد المناطق في فترات زمنية محددة من العام.
وتثري “إمباور” سنويا المؤتمر والمعرض الشتوي للجمعية الأمريكية لمهندسي التدفئة والتبريد وتكييف الهواء بأحدث توجهات قطاع تبريد المناطق لكونها تقوم بتطبيقه في منطقة تعد فيها هذه خدمة التبريد ضرورة أساسية .
كما تنقل الشركة إلى المشاركين تجربتها في الموازنة بين تلبية الطلب الكبير على الخدمة وتطبيق معايير الاستدامة البيئية بما يحفظ أكبر قدر من الطاقة والمياه ويقلل من الانبعاثات الضارة على البيئة.
وتركز الشركة في طروحاتها على أفضل الممارسات في مجال الاستدامة والتطوير ضمن البيئة العمرانية مستفيدة من قدرتها على الانسجام وتطبيق خدمات تبريد المناطق في مختلف أنواع المشاريع العقارية في دبي سواء القائمة منها أو التي قيد الإنشاء.
وأضاف ابن شعفار أن دولة الإمارات تقود دفة قطاع تبريد المناطق في العالم بسبب ارتفاع مستويات الطلب وحرص الشركات العاملة في القطاع وفي مقدمتها “إمباور” على تطبيق أعلى المعايير المتاحة بل ابتكار سبل جديدة ليتم نقلها إلى القطاع العالمي .. موضحا أن “إمباور” كان لها إسهامات عديدة ساهمت في تعزيز المعايير البيئية للقطاع وتساهم أيضا في نقل تجاربها الناجحة إلى مدن العالم .
يشار إلى أن “إمباور” كانت قد أطلقت سابقا الميثاق العالمي لمرجعية التصميم لأنظمة التبريد والتدفئة من خلال دعم وتمويل عمليات البحوث والدراسات الخاصة بإصدار هذا الميثاق الذي بات مرجعا للمتخصصين في مجال التبريد والتدفئة في كافة دول العالم .
وتصل القدرة الإنتاجية لشركة “إمباور” إلى أكثر من مليون طن من التبريد وتقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا جميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.
وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.