“أراضي دبي” تطلق رسميًا ” جائزة العقارات الخليجية ” من دبي

أخبار الإمارات
16 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“أراضي دبي” تطلق رسميًا ” جائزة العقارات الخليجية ” من دبي
  • بن مجرن: انطلاق الجائزة من دبي يزيدها تألقًا وجاذبية
  • برنامج الجائزة يشتمل على 21 فئة لتكريم اللاعبين المتميزين في القطاع
  • إقامة الحفل الختامي وتوزيع الجوائز في 19 إبريل 2017

1-3

في مؤتمر صحفي أقيم  في دائرة الأراضي والأملاك في دبي، أعلن سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي رسميًا عن إطلاق الدورة الأولى من ” جائزة العقارات الخليجية ” من دبي.
أكد بن مجرن في كلمته الافتتاحية أن هذه الجائزة جائت من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – رعاه الله، نحو المزيد من الابتكار، وسيكون لها أكبر الأثر على السوق العقاري الخليجي في منطقة الخليج، حيث ستعمل على تشجيع أفضل الممارسات المبتكرة المتبعة من قبل شركات التطوير العقاري والوساطة وإدارة المرافق والخدمات الهندسية والقانونية والمقاولين والاستشاريين وغيرها الكثير.
وجاء في كلمته أيضًا: ” إن إطلاق هذه الجائزة جاء بعد الكثير من الجهد والتخطيط لينسجم مع رؤيتنا لنكون الوجهة العقارية الأولى عالميا في الإبتكار والثقة والسعادة، إن هذه الخطوة تأتي ترجمة لحرصنا على تشجيع الابتكار في هذا القطاع، ويحفز الإبداع والممارسات المتميزة بما يؤدي إلى النمو المستدام في منطقتنا الخليجية. وبناءً على ذلك، فقد ارتأينا أن هذه الجائزة تمثل حافزًا للشركات العاملة في القطاع العقاري للتنافس في ما بينها والارتقاء بخدماتها ومشاريعها”.
وكان معهد دبي العقاري، الذراع التعليمية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، قد توصل إلى اتفاقية مع “أواردس إنترناشيونال” Awards International، على هامش معرض “سيتي سكيب غلوبال 2016″ لإطلاق برنامج الجائزة التي تستهدف كافة الشركات العاملة في القطاع العقاري بمنطقة الخليج.
وقال السيد ومارك هامل المدير التنفيذي”أواردس إنترناشيونال” Awards international : “إنه لشرف كبير لنا إطلاق “جائزة العقارات الخليجية” مع معهد دبي العقاري، نظرا لمكانته المرموقة على مستوى منطقة الخليج. ويحظى برنامج الجائزة بالدعم من سعادة سلطان بن مجرن والسيد محمود البرعي، إيمانًا منهما بالدور الكبير والمهم الذي ستلعبه هذه الجائزة كمنصة للشركات من جميع أنحاء المنطقة للقدوم إلى دبي لتبادل المعلومات حول مبادراتهم، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات. وتمثل الجائزة إضافة قيّمة لمكانة دبي كوجهة لبرامج الجوائز العالمية المرموقة التي ستعمل على تعزيز المنافسة في هذا القطاع لسنوات عديدة. لقد حقق سوق العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة عمومًا قفزات نوعية خلال فترة وجيزة نسبيًا، وتأتي هذه الجوائز تتويجاً للجهود الحثيثة التي يبذلها قادة الصناعة لمواصلة الارتقاء بالأفق العقاري الإقليمي، كما أنها ستعمل على تعزيز الثقة تجاه أسواق المنطقة”.
وستتولى دائرة الأراضي والأملاك في دبي كافة المهام المتعلقة بتنظيم الجائزة التي ستكون الأرقى من نوعها على مستوى المنطقة لتقدير ومكافأة التميز في القطاع العقاري انطلاقًا من إمارة دبي. وحددت الدائرة جدولاً زمنيًا للدورة الأولى من الجائزة، حيث سيكون الموعد النهائي لطلب الاشتراك المبكر في 15 ديسمبر المقبل، بينما حدد يوم 19 يناير 2017 الموعد النهائي للمشاركة. وستعلن اللجنة المختصة أسماء المرشحين للنهائيات في 26 يناير 2017، على أن تتم إقامة الحفل الختامي وتوزيع الجوائز يوم 19 إبريل من العام المقبل 2017.
وحول آلية المشاركة في الجائزة، أوضح بن مجرن أن الباب سيكون مفتوحًا أمام كافة الشركات العاملة في القطاع العقاري، سواء كانت خاصة أو عامة، لاسيما وأن الجائزة تضم 21 فئة متنوعة، تشمل الشركات الخاصة والحكومية الكبرى، مرورًا بالمشاريع وحتى الشركات الصغيرة، حيث تمكن هذه الجائزة جميع الشركات من عرض قصص نجاحها على المجتمع.
ويطلب من الشركة أو الجهة الراغبة في الدخول إلى المنافسة تحديد الفئة (الفئات) المناسبة لاشتراكها، على أن تقوم بعد ذلك بإكمال المعلومات المطلوبة في الموقع الإلكتروني عن المؤسسة أو الشخص، وتكتمل الخطوات بعد تسديد رسوم الاشتراك واستلام استمارة الاشتراك الإلكترونية.
وستعتمد لجان الجائزة والمحكمين على أفضل المعايير المتبعة عالميًا في مجال استقبال الترشيحات وتقييمها واختيار الفائزين من بينها بدقة متناهية وفق مواعيد محددة، ما يعني أننا أمام جائزة عالمية المستوى، لتقدير التميز المهني في القطاع العقاري بالمنطقة، بهدف ترسيخ أعلى معايير الأداء بين مختلف اللاعبين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.