“يونيك” تفوز بعقد في دبي بـ750 مليون درهم

11 يناير 2018 آخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 12:25 مساءً

1024

كشفت شركة اتحاد للهندسة “يونيك” عن فوزها بعقد تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع سيليكون مول بقيمة تصل إلى 750 مليون درهم.

وأشار جمال موحد المدير العام للشركة إلى أنه سيتم إطلاق الأعمال الإنشائية لـ “سيليكون مول” قريباً جداً خلال الشهرين المقبلين، بحسب صحيفة الخليج.

وأوضح أنه من المخطط إنجاز المشروع في غضون 30 شهراً بالتزامن مع انطلاق معرض إكسبو 2020 الدولي.

دبي للسيليكون

كان الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس سلطة واحة دبي للسيليكون، وضع في أبريل الماضي، حجر الأساس لمركز تسوق «سيليكون مول»، الذي ستقوم مجموعة اللولو العالمية المتخصصة بمجال البيع بالتجزئة بإنشائه على مساحة 2.3 مليون قدم مربعة، في واحة دبي للسيليكون. ومن المتوقع أن يبلغ إجمالي الاستثمارات في المشروع حوالي مليار درهم.

تعدّ واحة دبي للسيليكون، مجمعاً تكنولوجياً يوفّر مجتمعاً متكاملاً للعيش والعمل، وتمتد المدينة التكنولوجية على مساحة 7.2 مليون متر مربع، وتم تقسيمها بعناية إلى 5 ركائز أساسية، تتنوّع بين التسهيلات الصناعية، والتجارية، والتعليمية، والمعيشية، والسكنية، والمرافق العامة.

ويتمتع المجمع التكنولوجي المتكامل، ببنية تحتية من المرافق الحديثة، تتميّز بوسائل الاتصال المتقدمة والكهرباء وشبكات الطرق. كما تحتضن الواحة مرافق سكنية وتجارية، ومدارس، ودور حضانة، ومقاهي، ومطاعم، ومراكز رعاية صحية.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-ny0