ولي عهد دبي يعلن نتائج مؤشر سعادة المتعاملين والموظفين للحكومة

آخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 11:03 صباحًا
ولي عهد دبي يعلن نتائج مؤشر سعادة المتعاملين والموظفين للحكومة

أعلن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي نتائج مؤشر سعادة المتعاملين والمتسوق السري لحكومة دبي.

وقال الشيخ حمدان في حسابه الرسمي عل موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أطلعت اليوم على نتائج مؤشر سعادة المتعاملين والمتسوق السري ومؤشر سعادة الموظفين لحكومة دبي.

وتابع: النتائج تعكس تطور ومكانة دبي كما أرادها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أفضل مدينة في العالم، أمامنا الكثير لننجزه وهذه البداية لمرحلة جديدة من التحدي والريادة”.

وأضاف الشيخ حمدان : “أهنئ أصحاب المراكز الثلاث الأولى في مؤشر سعادة المتعاملين والمتسوق السري من الجهات المتوسطة وهم دائرة السياحة ودائرة التنمية الاقتصادية وجمارك دبي ومن الجهات الكبيرة شرطة دبي وهيئة كهرباء ومياه دبي وبالمركز الثالث هيئة الطرق والمواصلات وهيئة الصحة”.

وقال الشيخ حمدان: ” واهنئ أصحاب المراكز الثلاث الأولى في مؤشر سعادة الموظفين من الجهات المتوسطة وهم مركز الإحصاء والنيابة العامة ودائرة التنمية الاقتصادية، ومن الجهات الكبيرة شرطة دبي وهيئة كهرباء ومياه دبي وبلدية دبي”.

وأضاف الشيخ حمدان أخيراً: ” و أشيد بالجهات التي حققت أفضل نسبة تحسين في مؤشر سعادة المتعاملين وهم الدفاع المدني وشرطة دبي وهيئة الطرق، كما نهنئ الجهات التي حققت أفضل نسبة تحسين في مؤشر سعادة الموظفين، وهم دائرة الموارد البشرية ومؤسسة الأوقاف وشرطة دبي”.

2019-05-15 2019-05-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info