واتساب يعدل خاصية حذف الرسالة .. تأكد من حصولك عليها

آخر تحديث : الخميس 18 أكتوبر 2018 - 8:14 صباحًا
واتساب يعدل خاصية حذف الرسالة .. تأكد من حصولك عليها

أكدت مواقع تقنية أن مطوروا تطبيق واتساب الأشهر للتراسل الفوري يخططون لإجراء تغيرات على خاصية ” حاذف الرسالة ” بهدف ” تحسين تجربة المستخدمين ” على حد قول الشركة.

وقال موقع “غادجيتس ناو” ، أن الشركة تستعد لاطلاق تحديث جديد يمنع المستخدم من حذف رسالته في حال لم يقم بهذا الإجراء خلال مدة زمنية معينة .

وهو ما يعني أنه إذا لم يتلق مستلم الرسالة طلب الحذف خلال 13 ساعة و8 دقائق و16 ثانية فلن يكون بالإمكان حذف الرسالة فيما بعد.

وتهدف الخطوة إلى حماية المستخدمين، الذين يقومون بإلغاء رسالة مرسلة قبل أسابيع أو أشهر أو سنوات. من جهة أخرى ذكرت وكالات أن واس أب سيطالب المستخدمين بدفع مقابل مادي ” زهيد ” للحصول على تطبيق واتساب الخالي من الإعلانات ، وفي حالة عدم دفعهم للنقود ، سيتم تحميل نسخة تعرض إعلانات بداخله .

وكان مؤسس فيسبوك قد طمأن المستخدمين في عام 2014 ، أنه لن يكون هناك أي نية للأستثمار في الواتساب لبعد 5 سنوات على الأقل وكان واتساب قد أطلق خدمة حذف الرسائل المرسلة في أواخر عام 2017.

2018-10-18 2018-10-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info