ماتريالز هاندلنغ الشرق الأوسط ينطلق في دبي 11 سبتمبر

1 سبتمبر 2017 آخر تحديث : الجمعة 1 سبتمبر 2017 - 9:06 صباحًا

170328071547HGEV

تشهد دبي انطلاق معرض ماتريالز هاندلنغ الشرق الأوسط خلال الفترة من 11 – 13 سبتمبر 2017 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، حيث تواصل منطقة الشرق الأوسط تسجيل معدلات نمو صحية نسبياً، وتحقيق التوسع والتنويع الاقتصادي، وفي ضوء ذلك تجذب المنطقة اهتماماً جديداً من مقدمي الخدمات اللوجستية، النقل، التخزين ومناولة المواد من جميع أنحاء العالم.

ويعد معرض ماتريالز هاندلنغ الشرق الأوسط 2017 المنصة التجارية البارزة المتخصصة للخدمات اللوجتسية، التخزين، وصناعات مناولة الشحن، ومن المتوقع أن يشارك في المعرض أكثر من 200 علامة رائدة حيث تنطلق فعالياته في دبي الشهر المقبل. ويتوقع خبراء الصناعة أن يقدم الحدث مجموعة من أحدث الحلول الموفرة عالية الكفاءة التي تناسب السوق الإقليمي، وهو ما يجعل من معرض ومؤتمر الأيام الثلاثة حدثاً يتوجب حضوره على محترفي الصناعة والشارين التجاريين من مختلف أنحاء العالم المنطقة.

وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض: «لقد أدى نمو المنطقة كمركز لوجستي ومحور نقل مهم إلى زيادة الطلب على أحدث الخدمات اللوجستية وحلول المناولة والتخزين التي تسهل العمليات الفعالة وتيسر سرعة نقل السلع والمواد داخل وخارج المنطقة.

وتشتهر المنطقة باستعدادها للتكيف مع التقنيات والحلول المبتكرة الجديدة، وهو ما يجذب صفوة محترفي صناعة المناولة العالمية إلى ماتريالز هاندلنج الشرق الأوسط».

وتعود SPAN Group ومقرها الرئيسي في الإمارات للمشاركة في ماتريالز هاندلنغ الشرق الأوسط.

ويهدف الراعي البلاتيني للحدث الذي يقام كل عامين إلى توفير حل شامل لعملائه لتعزيز سلسلة التوريد وتحسين أعمالهم التجارية ككل – سواء كانت الخطوة الأولى في استشارة لوجستية، أو أنظمة التخزين واكسسوارات المستودعات أو الحلول الذكية، وصولاً إلى الخطوة النهائية والمهمة المتعلقة بالسلامة والصيانة.

وفي هذا العام تعاونت الشركة مع شركائها لإيضاح تلك الجوانب الخاصة بعملية سلسلة التوريد. سلوك العملاء

وصرح وليد دانيل، المدير التنفيذي في SPAN، بأنه في ظل تغير سلوك العملاء وتفتيت الأعمال، تبحث الشركات عن طرق جديدة للحفاظ على تنافسيتها وأن تكون أفضل وأسرع في تلبية متطلبات العملاء.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-lnr