مؤتمر بايو كوريا 2020 الدولي عبر الإنترنت – كلّ ما يحتاجه قطاع الصناعات الدوائيّة الحيويّة

آخر تحديث : الأربعاء 13 مايو 2020 - 3:41 مساءً
مؤتمر بايو كوريا 2020 الدولي عبر الإنترنت – كلّ ما يحتاجه قطاع الصناعات الدوائيّة الحيويّة

– مؤتمر “بايو كوريا” 2020 عبر الإنترنت – من منتدى الأعمال عبر الإنترنت مع عقد الشراكات، والمعرض الافتراضي، والمؤتمر الإلكتروني، والمعرض الاستثماري، ومعرض فرص العمل

أعلنت اللجنة المنظّمة لـ”بايو كوريا” عن عقد مؤتمر “بايو كوريا” الدولي لعام 2020 المقرّر في الفترة ما بين 18 و23 مايو كمؤتمر عبر الإنترنت عوضاً عن انعقاده كفعالية يتمّ حضورها شخصياً لهذا العام.

واستند القرار إلى تأثير “كوفيد-19″، وسلامة المشاركين، والتوصيات الصحيّة العالميّة حول التجمعات الشخصيّة الكبيرة.

مؤتمر “بايو كوريا” لعام 2020 عبر الإنترنت • التاريخ: 18 مايو في تمام الساعة 09:00 إلى 23 مايو بتمام الساعة 18:00 (توقيت كوريا الجنوبية) • نقطة الوصول: www.biokorea.org • البرنامج: منتدى أعمال عبر الإنترنت مع عقد الشراكات، والمعارض الافتراضية، والمؤتمرات الإلكترونية، والمعارض الاستثماريّة، ومعارض فرص العمل

منتدى الأعمال عبر الإنترنت مع فرص عقد الشراكات سيركّز مؤتمر “بايو كوريا” لعام 2020 عبر الإنترنت على التعاون الافتراضي مع منظومة شراكاتها، ما يسمح للمشاركين بتحديد مواعيد افتراضية لتعزيز تطوير أعمالهم وقدرات الترخيص لديهم إلى أقصى حدّ. وتستمرّ المشاركة الدولية بالنمو، إذ سبق أن انضمّت الكثير من الشركات من أكثر من 20 دولة، ويُتوقّع أن تعرض تقنيّاتها المتقدمة في “بايو كوريا” لعام 2020.

ويُتوقّع أن يشكّل المعرض ميداناً لإجراء أنواع عديدة من النقاشات. وتجدر الإشارة إلى أنّ الأمر لا يقتصر على الشركات الكورية الرائدة في قطاع الأدوية الحيوية في كوريا مثل “إل جي كيم لايف ساينس”، و”سامسونج بايولوجيكس”، و”سيلتريون”، و”هانمي فارماسوتيكلز”، وغيرها من الشركات المشاركة، بل تشارك أيضاً مؤسّسات واعدة صغيرة ومتوسطة الحجم مثل “أورجانويد ساينس” و”وايبراين” و”أميلويد سولوشن” من أجل تعزيز أعمالها. وستسمح فترات الاجتماع الممتدة على 24 ساعة بتعزيز شبكتكم الرقمية عبر المناطق الزمنية.

المعرض الافتراضي يشمل النموذج الجديد معرضاً افتراضياً حيث يتمّ عرض التقنيّات والمنتجات المتطورة للمشاركين بوسائل مختلفة مثل المسح الرقمي، والصور المتحركة، والواقع الافتراضي بعرض 360 درجة، وغيرها. وسيشارك في المعرض الافتراضي من “بايو كوريا” أكثر من 350 عارضاً، ابتداءً بالشركات الناشئة ووصولاً إلى المؤسسات العالمية. وستتوافر أيضاً مساحة خاصّة بفيروس “كوفيد-19” بغرض التعريف عن اختبارات التشخيص الفعالة في كوريا الجنوبية، والتكنولوجيا الطبية المتقدمة، والبروتوكولات.

المؤتمر الإلكتروني وسيترافق مؤتمر “بايو كوريا” أيضاً مع النموذج المتوافر عبر الإنترنت بعنوان “نموذج جديد في عصر علوم البيانات” بما في ذلك محتوى بمستوى متخصّص يركّز على المواضيع الأكثر إلحاحاً في القطاع بما في ذلك “كوفيد-19″، واللقاحات، ومرض ألزهايمر، والمنتجات الصيدلانية الإلكترونية، وعلم الأمراض الرقمي، والعلاجات الرقمية، والذكاء الاصطناعي. وسيجلب المؤتمر الإلكتروني “بايو كوريا” لعام 2020، والذي يغطي 13 موضوعاً مع أكثر من 90 متحدثاً، أحدث النقاشات في مجال الصناعات الدوائيّة الحيويّة إلى راحة منازلكم.

معرض الاستثمار يشكّل معرض الاستثمار فعالية تقوم في إطارها شركات الأدوية الحيوية، والمواد الحيوية، والرعاية الصحية التي تتوسّع في السوق العالمية وتطور عقارات جديدة، بالكشف عن تقنيتها المتفوقة وتعريف المستثمرين على رؤيتها واستراتيجيتها. وبالإضافة إلى استضافة الفعالية على الإنترنت، يحافظ المعرض على حضوره من خلال مجموعة مميّزة من 24 شركة مثل “جي سي جرينكروس” و”سيلتريون” و”تيوم بايو” و”إيه بي إل بايو”.

معرض فرص العمل يتمثّل هدف الشركات المشاركة في معرض فرص العمل في توظيف أفراد موهوبين ضمن الخريجين الجامعيّين وخريجي الدراسات العليا الذين يبحثون عن وظائف شاغرة في قطاع المنتجات الحيوية، وستشارك الشركات نصائح النجاح في الكثير من المجالات. وفي ظلّ الصورة الحالية المظلمة على صعيد الوظائف، تشارك نحو 30 شركة بأكثر من 150 فرصة عمل.

وختاماً، يحافظ مؤتمر “بايو كوريا” على التزامه بتعزيز جهود القطاع لتطوير حلول للمرضى. واستجابةً لجائحة “كوفيد-19″، تمّ تجهيز جلسات خاصّة حول حِزَمِ التشخيص، والعلاجات واللقاحات، ومشاركة التعاون بين الحكومات والقطاعات. والجدير بالذكر أنّ جيروم كيم من “آي في آي” سيُلقي كلمةً رئيسية في الجلسة الخاصّة بفيروس “كوفيد-19”.

2020-05-13 2020-05-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info