فنادق صديقة للطفل في دبي..تعرف عليها!

آخر تحديث : الأحد 24 فبراير 2019 - 11:09 صباحًا
فنادق صديقة للطفل في دبي..تعرف عليها!

تجعل الشواطئ الجميلة والمباني المدهشة والأسواق المليئة بالثقافة المحلية من دبي، مكاناً ممتازاً لقضاء العطلة، فهناك الكثير للقيام به ورؤيته في دبي للمسافرين من جميع الأعمار، على الرغم من أن بعض الفنادق تلبي احتياجات الأسر.

قمنا بجولة حول الفنادق الكبرى في المدينة، لنرى أفضل ما في وسائل الراحة المقدمة، ومجموعة من الخدمات، وجودة الغرف – مع وضع كل الأطفال في الاعتبار.

لذا إذا كنت تريد أن تأخذ جميع أفراد الأسرة إلى واحدة من أكثر مدن الإمارات العربية المتحدة روعة، تحقق من خياراتنا للحصول على أفضل الفنادق الصديقة للأطفال في دبي وابدأ في التخطيط لعطلتك.

جميرا دار المصايف (بمدينة جميرا)

دار المصيف وجهة في حد ذاتها، حيث يعتبر هذا الفندق الحصري جزءاً من مدينة جميرا، وهو عبارة عن منتجع ضخم على شاطئ البحر فريد من نوعه، يضم أكثر من 40 مطعماً، وثلاثة مسابح خارجية، والعديد من الممرات المائية ومسارات الركض ومركزاً للتسوق وملاذ للسلاحف، ومسرح.

الغرف كبيرة وفاخرة، مع مرافق رفيعة المستوى، وشرفات كبيرة توفر مناظر هادئة، مع مجموعة رائعة من الأنشطة في الموقع (تسلق الصخور، دروس اللياقة البدنية، أكاديمية السباحة، الرياضات المائية، والعروض الحية) وشاطئ خاص جميل، يتوفر للأطفال والوالدين الكثير ليظلوا مشغولين.

فندق القصر البالغ مساحته 294 غرفة، هو فندق راقٍ على طراز قصر عربي، مع تصميمات داخلية مذهلة في منتجع مدينة جميرا الحصري في وسط دبي.

تتألف من ممرات مائية جميلة، تشبه القناة وحدائق استوائية مُشذبة، تؤدي إلى شاطئ يبلغ طوله ميلاً واحداً، والأراضي مثيرة للإعجاب بشكل خاص، كما هو الحال مع مجموعة لا حصر لها من المرافق (جدار تسلق الصخور، منتجع صحي، وملعب للأطفال، ومركز لياقة بدنية بين معهم).

تتوفر للعائلات أيضاً إمكانية الدخول المجاني إلى منتزه وايلد وادي المائي، والذي يمكن الوصول إليه مباشرةً من قِبل أحد المنتجعات، كما تتوافر أيضاً العديد من سيارات الأجرة المائية.

شيراتون هو عبارة عن منتجع صغير مناسب للعائلات، يقع في الجزء الجنوبي من شاطئ جميرا الشهير.

فندق شيراتون هو واحد من أكثر الفنادق الصديقة للطفل في هذا الجزء من المدينة، فإنه لا يقتصر الأمر على شاطئ هادئ بلا موجات، بل يضم أيضاً نادياً للأطفال، مع أنشطة وملعباً على الرمال مباشرةً.

الغرف كبيرة تتسع لسرير إضافي، كما أن العديد من المطاعم – بما في ذلك البوفيه والرياضات المائية للشباب، ويضعوا في الحسبان وجبات الأطفال أيضاً.

يُعد هذا المنتجع الضخم ذو الواجهة البحرية، جزءاً من سلسلة الجميرا، ويتجه إليه العائلات في العطلة، ويوفر مجموعة كبيرة من الأنشطة للحفاظ على الضيوف من جميع الأعمار المحتلة.

يقع المنتجع على شاطئ الرمال البيضاء الخاص، مع الكراسي والمظلات الشمسية مباشرة أمام الفندق، ويمكن الوصول إليه عبر مسارات مبطنة بالأشجار عبر الأراضي.

كما يقع مرسى العمل بجوار مكان الإقامة، مع بار يوفر ليالي الدي جي وإطلالات بانورامية.

كما تشمل المرافق الإضافية ملاعب التنس، والاسكواش، ومركزاً للشباب، مع أجهزة موسيقية، ونادي للأطفال، بالأضافة إلى منطقة لعب مائية صغيرة، وجدار تسلق.

على الرغم من مرافقه الفخمة‘ وخبرته في منتجع الخمس نجوم في قلب مركز دبي التجاري، إلا أن فندق جراند حياة دبي ليس باهظ الثمن كما هو متوقع.

الغرف كبيرة ومريحة، مع البياضات الفاخرة ووسائل الراحة، بما في ذلك، يقدم السبا الفاخر خدمات التدليل التي لايمكن تخيلها، وهناك مسابح داخلية وخارجية كبيرة، وحديقة داخلية مترامية الأطراف، و 13 مطعماً، تتنوع من مطعم ستيك على الطراز الأمريكي إلى مطعم لبناني أصيل.

وللأطفال، يحتوي الفندق على نادي، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة اليومية، وحمام سباحة للأطفال في الهواء الطلق، فضلا عن خدمات مجالسة الأطفال.

فندق لو رويال ميريديان بيتش ريزورت آند سبا

فندق لو رويال ميريديان بيتش ريزورت آند سبا، هو فندق راقٍ مناسب للعائلات مع أكثر من 500 غرفة تقع في جميرا بيتش ريسيدينس الشهيرة في دبي.

تحتوي أراضيه الضخمة على ثلاثة حمامات سباحة، وتمتد إلى امتداد كبير من شاطئ الرمال البيضاء، في حين أن بعض ديكور الغرف يبدو قليلاً، إلا أن الغرف المجددة حديثة ومعاصرة، والعديد منها يفتح على شرفات مفروشة تطل على البحر. تتوفر العديد من خيارات تناول الطعام على أعلى مستوى بينما يحافظ نادي الأطفال الممتاز على سعادة الأطفال الصغار.

فندق مينا السياحي ريزورت آند مارينا

من أبرز ما يميز الفندق مجموعة كبيرة من الأنشطة المتاحة، مع التركيز على الرياضات المائية.

يتم رعاية الأطفال بشكل جيد للغاية، مع نادي للأطفال ومسبحين مظللين للأطفال – واحد مع زلاجة مائية – والألعاب على الشاطئ.

يحتوي المسبح الرئيسي ذو التصميم الحر في الفندق، على بار عائم وقسم بحوض استحمام متدفق، كما يوجد مسبح منفصل لللفات.

هناك مطعمان في الموقع، وصالة مقهى، وبار بجانب حمام السباحة، ولكن الحدث الرئيسي هو بار(Barasti Beach Bar) الشهير والمعروف بشهرة كبيرة، والذي يحتوي على الموسيقى الحية، وارتياد في عطلة نهاية الأسبوع حتى وقت متأخر. يمكن للضيوف أيضاً استخدام مرافق فندق (Westin) الكبير، والأكثر رفاهية قليلاً في الجوار.

في حين أن ريكسوس النخلة دبي هو فندق ومنتجع راقٍ وممتاز، مع محيط نخلة جميرا الذي لا يحسد عليه، لا يوجد الكثير من عامل البهجة الحقيقي، أو البريق الموجود في الفنادق المماثلة، ومع ذلك، من المؤكد أن الإطلالات من الشاطئ الخاص والمسبح مثيرة للإعجاب، والمرافق المناسبة للعائلة ممتازة، والغرف عموماً من الدرجة الأولى، والعديد منها يحتوي على شرفات مفروشة ومناظر مطلة على البحر، ونادي الشاطئ المليء بالضجيج يتحول للكثير من الزوار لاستكشاف دبي.

فندق أنانتارا دبي بالم ريزورت آند سبا

2019-02-24 2019-02-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info