طيران الإمارات تحتفل بإنطلاقتها اليومية إلى أورلاندو

آخر تحديث : السبت 5 سبتمبر 2015 - 11:04 صباحًا
طيران الإمارات تحتفل بإنطلاقتها اليومية إلى أورلاندو

أقامت طيران الإمارات حفلاً رسمياً بمناسبة بدء خدمتها اليومية من دون توقف بين دبي ومدينة أورلاندو الأميركية.

وتقدم حضور الحفل، الذي أقيم في مركز الدكتور فيليب للفنون المسرحية في قلب مدينة أورلاندو، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة وعدد من كبار شخصيات المجتمع الأميركي وممثلي وسائل الإعلام.

وقدمت الحفل الشخصية التلفزيونية المعروفة جين براون، وأحياه المغني الأميركي ريكي مارتن.

وكانت طيران الإمارات قد بدأت تشغيل رحلتها اليومية إلى أورلاندو في 1 سبتمبر الجاري.

خدمات

وتخدم طيران الإمارات الرحلة اليومية المباشرة إلى أورلاندو، بطائرة من طراز بوينغ 777-200LR، بتوزيع الدرجات الثلاث، وتوفر 8 أجنحة في الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستوٍ في درجة رجال الأعمال، و216 مقعداً مريحاً في الدرجة السياحية. وتعتبر طيران الإمارات، أكبر مشغل لطائرات البوينغ في العالم، حيث يضم أسطولها حالياً 143 طائرة بوينغ 777.

ومن المقرر أن توفر الخدمة الجديدة للمسافرين من وإلى أورلاندو، خيارات متعددة للسفر من مختلف وجهات شبكة خطوط طيران الإمارات في الشرق الأوسط وجنوب آسيا والشرق الأقصى، وتسهل وصولهم من هذه المناطق إلى «ولاية الشمس المشرقة»، وهو اللقب الذي تشتهر به ولاية فلوريدا.

ترفيه

وتشتهر أورلاندو بمدن الألعاب الترفيهية ذات المستوى العالمي، والكثير من الوجهات الترفيهية العائلية، إلى جانب تمتعها بطقس مشمس على مدار السنة، الأمر الذي جعل منها أحد أكثر الوجهات السياحية جاذبية، حيث تستقطب أكثر من 59 مليون زائر سنوياً، كما تمتلك المدينة أيضاً قاعدة أعمال قوية، وصناعات مزدهرة في مجالات التقنية المتقدمة، وإنتاج الأفلام والإعلام الرقمي، وصناعات الفضاء وعلوم الحياة.

ويمكن لعملاء طيران الإمارات أيضاً، عند وصولهم إلى أورلاندو، متابعة سفرهم بسهولة إلى العديد من الوجهات في الولايات المتحدة ومنطقة الكاريبي وأميركا الجنوبية، بواسطة طيران «جيت بلو»، الذي ترتبط معه طيران الإمارات باتفاقية مشاركة في الرموز، وتخدم الناقلة الأميركية انطلاقاً من مركزها في أورلاندو 24 مدينة، بما فيها سان جوان في بورتو ريكو، وبوغوتا في كولومبيا، وناساو في البهاماس.

2015-09-05 2015-09-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info