شركات اردنية تختتم مشاركتها بمعرض الفانسي فوود

4 يوليو 2018 آخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2018 - 8:54 صباحًا

images

ختتمت 12 شركة اردنية متخصصة بصناعة الغذاء مشاركتها بمعرض الفانسي فوود الذي اختتم بمدينة نيويورك على مدى ثلاثة ايام.

ونظم المشاركة الاردنية بالمعرض جمعية المصدرين الاردنيين بالتعاون مع هيئة الاستثمار وذلك ضمن الجهود المشتركة الرامية للترويج للصناعة الوطنية وتعزيز تواجدها بالأسواق التصديرية.

وقال رئيس الجمعية المهندس عمر ابو وشاح في بيان صحافي اليوم الاربعاء إن الجناح الاردني المشارك بالمعرض شهد اقبالا جيدا من المشاركين وزائري المعرض من مختلف دول العالم، موضحا أن المشاركة بالمعرض حققت نتائج ايجابية للشركات من خلال التعرف على احدث التكنولوجيا المستخدمة في صناعة الغذاء والمشروبات وتبادل الخبرات، اضافة الى اجراء تشبيك مع المشاركين من مختلف دول العالم.

واكد ضرورة الاستمرار بدعم المشاركة الاردنية في المعارض الدولية بهدف الترويج للمنتجات الوطنية والسعي الى فتح اسواق تصديرية جديدة امامها للتعويض على الاسواق التقليدية التي اغلقت بسبب الاوضاع الاقليمية غير المستقرة التي تشهدها بعض دول المنطقة.

واوضح أن الجمعية ستستمر بتقديم الخدمات للصناعيين الأردنيين من مختلف القطاعات لإيجاد أسواق تصديرية لمنتجاتهم وفرص تجارية في الأسواق التصديرية ما سيكون له الأثر المباشر في توفير فرص العمل ودعم الميزان التجاري للمملكة.

ويعتبر معرض الفانسي فوود من اكبر المعارض المتخصصة بالأغذية والمشروبات الذي يقام في دول اميركا الشمالية ويستقطب عارضين وزائرين من مختلف دول العالم.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-qRT