شراكة بين مجلس دبي الاقتصادي و “تيك ماهندرا” لدعم مبادرة “المدينة الذكية”

7 يوليو 2014 آخر تحديث : الإثنين 7 يوليو 2014 - 2:05 مساءً

وقع كل من مجلس دبي الاقتصادي و”تيك ماهندرا” الشركة العالمية الرائدة في مجال تقديم الخدمات المبتكرة لتقنية المعلومات اتفاقية تفاهم لتأسيس شراكة استراتيجية لدعم مبادرة “المدينة الذكية” وذلك خلال حفل نظمه المجلس مؤخراً. هذا وقد مثل المجلس في توقيع الاتفاقية سعادة/ هاني الهاملي الأمين العام للمجلس، و السيد/ سي بي جورناني الرئيس التنفيذي لشركة “تيك ماهندرا” بحضور الفريق التنفيذي لكلا الطرفين.

هاني الهاملي: الاتفاقية ستدعم مبادرة “المدينة الذكية”

وأشار هاني الهاملي الى أن مجلس دبي الاقتصادي قد تبنى استراتيجية اقامة الشراكات والتحالفات الاستراتيجية بين مختلف الجهات العامة والخاصة لدعمها في تنفيذ المشاريع والفعاليات التي تحاكي المبادرات الاستراتيجية التي أطلقتها حكومة دبي ودولة الامارات وبما يعزز مسيرة الاقتصاد الوطني. وأضاف: ان شركة “تيك ماهندرا” أصبحت احد أؤلئك الشركاء الرئيسيين للمجلس في إطار سعيه لتلبية استحقاقات مبادرة “المدينة الذكية” التي اطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي –رعاه الله-.

وأكد الهاملي ان الاتفاقية الموقعة بين “المجلس” و “الشركة” سوف تمهد الطريق للسير قدماً في ترسيخ مفهوم “المدينة الذكية” و “الحكومة الذكية” من خلال توظيف الخبرات العالمية العريقة لشركة “تيك ماهندرا” في التقنيات الذكية لدعم عملية التواصل بين مؤسسات وشرائح المجتمع ليس على مستوى دبي والامارات فحسب بل مع العالم أجمع.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-52S