شاشة عرض جوية حلقت فوق دبي إحياءً لذكرى الشيخ زايد… فدخلت “غينيس”

آخر تحديث : الأربعاء 14 مارس 2018 - 9:58 صباحًا
شاشة عرض جوية حلقت فوق دبي إحياءً لذكرى الشيخ زايد… فدخلت “غينيس”

تمكنت مجموعة وصل لإدارة الأصول، إحدى أكبر شركات تطوير وإدارة العقارات في دبي، من الدخول إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية، من خلال أكبر شاشة عرض جوية ظهرت في السماء، احتفاءً بـ “عام زايد”، في إطار جهود وصل للمشاركة في احتفالات الدولة بهذه المبادرة الوطنية.

وتابع الحدث جمهور غفير من المقيمين في دبي، إضافة إلى ممثلين من موسوعة غينيس العالمية لتوثيق الإنجاز، واشتمل تسجيل هذا الرقم القياسي العالمي الجديد الذي حققته مجموعة وصل لإدارة الأصول، على عرض شاشة جوية يبلغ قياسها 300 قدم، حيث حلقت في أفق دبي، وتم سحبها بواسطة طائرة هليكوبتر من طراز “بيل 212″، في حين قامت طائرة آخرى من نفس الطراز بعرض فيديو على الشاشة، باستخدام مزيج من تقنية الواقع الافتراضي والعرض المباشر، لبث فيلم قصير عن “عام زايد” ، ليتابع الجمهور عملاً مرئيًا رائعًا يبرز المآثر والقيم التي رافقت حياة الوالد المؤسس.

وتمكن الجمهور من مشاهدة الشاشة من مسافة تصل إلى 3 كيلومترات، وكانت رحلتها قد انطلقت من سكاي دايف دبي، قبل أن تحلق فوق ساحل دبي، وصولاً إلى حديقة زعبيل مروراً بمشروع وصل1 الذي تقوم وصل بتطويره. ثم حلقت الطائرات فوق خور دبي لتعود أدراجها إلى الساحل، وتهبط في “سكاي دايف دبي” بعد رحلة طيران استمرت قرابة 90 دقيقة.

2018-03-14 2018-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info