حاكم دبي يأمر بتغييرات إدارية في بلدية الإمارة بإحالة تسعة من قياداتها على التقاعد ضمن حرصه على تقديم أرقى مستويات الخدمة للمواطنين.

آخر تحديث : الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 9:04 صباحًا
حاكم دبي يأمر بتغييرات إدارية في بلدية الإمارة بإحالة تسعة من قياداتها على التقاعد ضمن حرصه على تقديم أرقى مستويات الخدمة للمواطنين.

أمر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الامارات رئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي الاثنين، بإجراء تعديلات إدارية في بلدية الإمارة شملت إحالة تسعة من قياداتها التنفيذية العليا إلى التقاعد اعتبارا من الاثنين.

وجاء قرار الشيخ محمد بن راشد في إطار حرصه على إتاحة المجال لجيل جديد من القيادات الشابة القادرة على تحمل مسؤولية التطوير خلال المرحلة المقبلة وبما يتوافق مع المعايير الأساسية التي وضعتها حكومة دبي للعمل في مختلف دوائرها وأجهزتها بهدف تقديم أرقى مستويات الخدمة لجمهور المتعاملين وفي جميع الأوقات.

وأعرب حاكم دبي عن تقديره لقيادات البلدية المشمولين بالتغيير لما قدموه من جهود خلال فترة عملهم كل في موقعه، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم المقبلة.

وتحاول حكومات في منطقة الخليج جعل أجهزتها البيروقراطية أكثر كفاءة في الوقت الذي يضغط فيه انخفاض أسعار النفط على الموارد. والتحرك الذي قام به الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هو أحد أبرز الجهود في ذلك الاتجاه حتى الآن.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات أن الشيخ محمد أمر بإحالة تسعة للتقاعد من قيادات بلدية دبي منهم مدراء ومساعدون للمدير العام في إدارات مثل الشؤون القانونية والتخطيط.

ونشرت حكومة دبي الأحد تسجيلا مصورا للشيخ محمد على الإنترنت يتحدث فيه عن زيارة لم يعلن عنها من قبل لأحد المكاتب الحكومية ووجده خاليا من الموظفين. وقال مسؤول إعلامي في دبي إن الهدف من الزيارة كان “توجيه رسالة”.

وقالت الوكالة إن الشيخ محمد يرغب في إتاحة المجال لجيل جديد من القيادات الشابة القادرة على تحمل مسؤولية التطوير خلال المرحلة المقبلة وتقديم أرقى مستويات الخدمة للجمهور.

2016-08-30 2016-08-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info