“جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق” تحصد الجائزة الفضية خلال “جوائز الجمعية العالمية لإدارة المرافق 2018”

آخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 3:36 مساءً
“جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق” تحصد الجائزة الفضية خلال “جوائز الجمعية العالمية لإدارة المرافق 2018”

كشفت “جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق”، مؤسسة غير ربحية تقدّم منصة متخصصة لروّاد قطاع إدارة المرافق ونخبة من صناع القرار في قطاع البناء والتشييد وملاك كبرى المؤسسات، عن حصول شركة “إينوفا”، أحد اعضائها المؤسسين على الجائزة الفضية خلال “جوائز الجمعية العالمية لإدارة المرافق 2018”. ويأتي حصول الشركة على الجائزة في إطار أدائها الاستثنائي في المجالات الإدارية والتشغيلية، فضلاً عن مساهماتها المتميّزة في ريادة قطاع إدارة المرافق.

وتعدّ “إينوفا”من كبرى الشركات المتخصصة في تقديم خدمات ذكية متكاملة لحلول إدارة المرافق، وهي في طليعة الشركات الرائدة في التحول الرقمي في قطاع إدارة المرافق في الشرق الأوسط، حيث تعمل الشركة عبر مجموعة من الأدوات الذكية والتكنولوجيا الحديثة واستخدام تحليلات البيانات الضخمة.

وتكتسب “جوائز إدارة المرافق 2018” والذي تنظمه “الجمعية العالمية لإدارة المرافق” أهميةً كبيرةً بإعتباره حدثاً بارزاً يهدف إلى تكريم الأفراد والمشاريع والشركات على أفضل الممارسات في دفع عجلة نمو قطاع إدارة المرافق في العالم. كما يهدف هذا الحدث إلى ترسيخ المهن في قطاع إدارة المرافق وتوسيع آفاق هذا القطاع وبالتالي تعزيز الصحة والسلامة والانتاجية وتحقيق الرفاهية للأفراد. وتمّ تأهيل ثلاث أعضاء من الجمعية إلى المرحلة النهائية وضمت كل من شركة “إينوفا” وشركة “إيمريل” وشركة “كيو بي جي لإدارة المرافق”.

وقال جمال لوتاه، رئيس جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق: “نحن سعداء جداً على فوز شركة “إينوفا” بهذه الجائزة، وفخورون بإنجازاتها ومساهماتها في التقدّم وتعزيز القدرة التنافسية العالمية لقطاع إدارة المرافق على المستوى الإقليمي، من خلال تبني أفضل الممارسات والمعايير العالمية في إدارة المرافق. وأضاف: “لا يعكس الحدث فقط تقديم خدمات متميّزة في إدارة المرافق وإنما يجسّد المعايير العالمية التي يتبناها قطاع إدارة المرافق في الشرق الأوسط. ونود أن نوصل مجدداً تهانينا لجميع الموظفين والموظفات على جهودهم في تحقيق هذا الإنجاز النوعي.”

وتعدّ “جوائز الجمعية العالمية لإدارة المرافق 2018″، أحد أهم الفعاليات العالمية الرامية إلى تعزيز التنافسية بين روّاد قطاع إدارة المرافق الدوليين بحيث يتطلب أن يتمتع جميعهم بأعلى المعايير الدولية في إدارة المرافق التي تخولهم من خوض المنافسة. واستطاع المشاركون هذا العام من استعراض انجازاتهم والتقدّم المحرز في قطاع إدارة المرافق، حيث تمّ التركيز على العديد من الموضوعات والقضايا في قطاع إدارة المرافق والتي شملت إيجاد الحلول المبتكرة للتحديات التي يواجهها القطاع، وتعزيز الكفاءة وخفض التكاليف، وترسيخ الاستدامة فضلاً عن إسعاد العاملين في هذه الصناعة العالمية.

والجدير بالذكر، تضمنت لجنة التحكيم هذا العام كل من علي السويدي، آندي كيلي، بيل وورد، كارولين ماكغاري، جوزيف شيمي، ستيفن بالستي، ستويرت براينت وتياغو سانتانا. وتمّ الإعلان عن الفائزين بالتزامن مع “اليوم العالمي لإدارة المرافق” الذي أقيم في 16 مايو الجاري تحت شعار “تمكين التجارب الإيجابية” والذي تنظمه “الجمعية العالمية لإدارة المرافق” لتبادل الخبرات والتجارب العالمية في إدارة المرافق. ويهدف اليوم العالمي لإدارة المرافق إلى حث الجهات المعنية على مناقشة الموضوعات المتعلقة بتعزيز المهن في قطاع إدارة المرافق والاحتفال بنجاحات وانجازات هذا القطاع، فضلا عن تسليط الضوء على إثراء تجربة المتعاملين ضمن مختلف القطاعات.

2018-05-16 2018-05-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info