جامعة عمان الأهلية تحتفل بتخريج الفوج الخامس والعشرون من طلبة الفصل الدراسي الثاني2017-2018

آخر تحديث : الأحد 1 يوليو 2018 - 2:16 مساءً
جامعة عمان الأهلية تحتفل بتخريج الفوج الخامس والعشرون من طلبة الفصل الدراسي الثاني2017-2018

أقامت جامعة عمان الأهلية على مسرح الأرينا السبت 30/6/2018 احتفالا بهيجا بتخريج الفوج الخامس والعشرين من طلبة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017-2018 برعاية أ.د. صادق حامد( رئيس الجامعة السابق والذي انتهت ولايته في نفس يوم التخريج ) وبحضور كل من الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين للجامعة، ومعالي السيد محمد الحوراني رئيس مجلس أمناء الجامعة، وعدد من أعضاء مجلس الأمناء بالإضافة إلى العمداء و أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وحشد كبير من ذوي الطلبة والمدعوين فاق الستة آلافٍ شخص.

وقد بُدىء الحفل بالسلام الملكي واستهل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب يامن النواصرة من كلية الآداب والعلوم .

فيما تحدث أ.د. صادق حامد في كلمته التي ألقاها خلال الحفل عن مدى سعادته بتواجده بين أبناءه الخريجين ومسيرته خلال السنوات التي أمضاها في الجامعة رئيساً والتي شهدت استحداثاً لتخصصات نوعية كانت جامعة عمان الأهلية الرائدة فيها.

وتكريماً لمسيرته سلم معالي السيد محمد الحوراني رئيس مجلس الامناء درع الجامعة التذكاري للأستاذ الدكتور صادق حامد.

كما قدمت كلمة الخريجين الطالبة سارة ناصر أبو شرار ” كلية الأعمال” شكرت خلالها القائمين على الجامعة والأساتذة والعاملين، معلنة باسمها وباسم الخريجين توديع أيام الدراسة بكل فخر لارتباط اسمائهم باسم جامعة عمان الأهلية، وتوجهت بكلماتها الخاصة بالعرفان لوالديها وعائلات الطلبة لدعمهم المتواصل وتشجيعهم.عمان الأهلية تخرج الفوج الخامس والعشرون من طلبة الفصل الدراسي الثاني2

فيما قدم د. مصطفى عطيات بيان التخريج تلاه تسليم طلبة الفوج الخامس والعشرين شهادات التخرج.

2018-07-01 2018-07-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info