تجارة عمان تنير شوارع تجارية بالعاصمة

14 يونيو 2018 آخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 10:08 صباحًا

636644971484143194

أنارت غرفة تجارة عمان العديد من الشوارع التجارية الرئيسية وسط العاصمة بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى والبنك العربي، في مبادرة تنفذها منذ اربعة مواسم رمضانية للمساهمة في جذب المتسوقين.

وجاء إطلاق مبادرة غرفة تجارة عمان السنوية مع حلول شهر رمضان المبارك بهدف تنشيط الحركة التجارية في عدد من شوارع التسوق والتجارة، وبالتزامن مع موسم الصيف الذي يتميز بنشاط سياحي عائلي كبير من العائلات الاردنية والعربية والسياح من مختلف انحاء العالم.

وبينت الغرفة في بيان صحافي اليوم الاربعاء ان الإنارة والزينة الرمضانية تلفت أنظار الزوار والسياح والمتسوقين في منطقة وسط البلد وغيرها من المناطق، حيث تزدان شوارع رئيسة في عمان بالإضاءة التي تبعث على الفرح والسرور.

وقال رئيس الغرفة العين عيسى حيدر مراد إن مبادرات مجلس ادارة الغرفة المتنوعة على مدى العام لدعم انشطة التجار، ومن بينها إنارة الشوارع التجارية خلال شهر رمضان المبارك وفترات الصيف بهدف تعزيز النشاط التجاري بالعاصمة والاسهام في تحقيق نمو إقتصادي مستدام.

وجدد مراد التأكيد على أهمية السياحة الداخلية وضرورة تفعيلها كمحرك أساسي لعجلة النمو الاقتصادي المستدام، وبما ينعكس على مختلف القطاعات الاقتصادية وبخاصة القطاعين التجاري والخدمي.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-qwU