بنك “دي بي إس” السنغافوري يخطط للتوسّع عبر دبي

آخر تحديث : الخميس 29 نوفمبر 2018 - 10:15 صباحًا
بنك “دي بي إس” السنغافوري يخطط للتوسّع عبر دبي

أعلن بنك “دي بي إس” السنغافوري، عن خططه للتوسع في منطقة #الشرق_الأوسط عبر مكتبه الذي افتتحه عام 2006 في #دبي على مدى السنوات الخمس المقبلة، بهدف جذب شريحة متنامية من أصحاب الثروات الراغبين، بالاستفادة من الفرص الاستثمارية في آسيا.

وقالت تان سو شان، رئيسة مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لدى “دي بي إس” في مؤتمر صحافي عقد أمس بمقر البنك في مركز دبي المالي العالمي للإعلان عن خططه التوسعية، إن البنك يخطط إلى جعل مكتبه بدبي مركزاً استراتيجياً لأعماله في مجال الخدمات المصرفية الخاصة في الشرق الأوسط.

وأضافت: إن عدد موظفي البنك للخدمات المصرفية الخاصة في دبي يصل إلى 40 موظفاً ومن المخطط زيادتهم إلى ما بين 50 و60 موظفاً بنهاية العام الجاري ضمن سعيه لمضاعفة عددهم بحلول 2023، بحسب صحيفة “البيان” الإماراتية.

وتتجاوز قيمة أصول البنك الذي يعتبر الأكبر في جنوب شرق آسيا والبنك الآسيوي الوحيد المدرج ضمن قائمة أكبر ست مؤسسات لإدارة الثروات في آسيا، من حيث الأصول المدارة، نحو 518 مليار دولار سنغافوري، وتضم الكوادر المتنوّعة العاملة لديه موظفين من أكثر من 40 جنسية في 18 سوقاً.

وأوضحت أن ” #دي_بي_إس” يتلقى باستمرار العديد من الاستفسارات عبر مكتبه في دبي، بشأن الفرص الاستثمارية المتاحة حالياً في الدول الآسيوية.

2018-11-29 2018-11-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info