«العنوان وسط المدينة» يعيد افتتاح أبوابه في دبي

آخر تحديث : الإثنين 4 يونيو 2018 - 11:08 صباحًا
«العنوان وسط المدينة» يعيد افتتاح أبوابه في دبي

تم افتتاح فندق “العنوان وسط المدينة” ليبدأ باستقبال ضيوفه في الوجهة تحظى بمكانة خاصة لدى سكان دبي وزوارها القادمين من كافة أنحاء العالم.

ويزدان “العنوان وسط المدينة” بتصاميم داخلية وديكورات جديدة، ويقدم العديد من الخصائص المبتكرة التي تتضمن مفاهيم مميزة للمطاعم ومجموعة إضافية من الغرف والأجنحة، علاوةً على المنتجع الصحي “ذي سبا في العنوان وسط المدينة”. ويضم الفندق 220 غرفة وجناحاً يتمتع العديد منها بإطلالات ساحرة على “برج خليفة” و”نافورة دبي”، وسيتم الكشف عن مزايا أخرى تحفل بها أرجاء الفندق خلال الأيام المقبلة.

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “يحتل ’العنوان وسط المدينة‘ مكانة خاصة في قلوب المسافرين والضيوف من دبي والعالم، ويمتاز بموقعه المركزي المطل على ’برج خليفة‘، الأمر الذي أثمر عن حصده لأهم الجوائز العالمية في قطاعي الضيافة والسياحة”.

وأضاف هارنيش: “تقدم ’إعمار‘ من ’العنوان وسط المدينة‘ درة مشاريعها الفندقية، حيث تعاونت مع ألمع المصممين والشركات الاستشارية العالمية ليقدم الفندق الجديد تجربة عصرية استثنائية ترسي معايير جديدة في قطاع الضيافة الفاخرة. وسيواصل ’العنوان وسط المدينة‘ العمل على منح الزوار والضيوف فرصة الاستمتاع بأروع أنماط الحياة العصرية وأفضل الخدمات المتخصصة انطلاقاً من شعاره المميز: ’حيث تتألق الحياة‘”.

ويشمخ “العنوان وسط المدينة” بارتفاعه البالغ 302 متر محتضناً 63 طابقاً، ويمثل نقطة مرجعية عالمية في قطاع الضيافة الفاخرة. ويمتاز الفندق بموقعه الحيوي الذي يمكن الوصول إليه خلال 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، كما يقع في قلب “وسط مدينة دبي” على بعد خطوات من “دبي مول” ويطل مباشرة على “برج خليفة”. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأروع الإطلالات على “نافورة دبي”، أطول النوافير الاستعراضية في العالم. ويتيح الفندق لضيوفه أيضاً سهولة الوصول إلى أهم مراكز الأعمال في المدينة مثل “مركز دبي المالي العالمي” و”مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض”.

الإمارات

2018-06-04 2018-06-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info