السلام للتبريد تشارك في معرض غذاؤنا

آخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2017 - 10:26 صباحًا
السلام للتبريد تشارك في معرض غذاؤنا

اختتمت السلام للتبريد احدى شركات مجموعة السلام الاستثمارية مشاركتها في معرض الغذاء الفلسطيني الحادي عشر “غذاؤنا 2016” في قاعات منتزة البيرة بتنظيم من اتحاد الصناعات الغذائية وتحت رعاية رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله ووزير الزراعة ومحافظ محافظة رام الله ووزيرة الاقتصاد الوطني. وشهد المعرض اقبالا كبيرا طوال الثلاث ايام من قبل التجار والموزعين والزوار من مختلف المحافظات.

وقد جاءت مشاركة الشركة في معرض غذاؤنا بعد المشاركة في معرض الاغذية العالمي “جولفود” والذي اقيم الشهر الماضي في مدينة دبي . وذلك لاهمية المعارض التي تلعب دور حديث ومنظم للترويج ولتسويق المنتجات بشكل تخصصي وبشكل مباشر. ومن ناحية اخرى، جاءت مشاركة السلام للتبريد تاكيدا على اهمية دعم المنتج الوطني ونشر الوعي بين المستهلكين بالجودة العالية التي تتمتع بها منتجاتنا مصانعنا ومن مزارعنا الوطنية الفلسطينية, وقد تم عرض الخضروات المجمدة بشكل لافت ابدى الجمهور اعجابه بالمنتجات وترحيبة بالجودة التي وصلت لها السلام للتبريد عبر العشر سنوات الماضية في البحث والتطوير. وكان اخر هذه الانجازات هو تقدير مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية واعتماد صلاحية المنتجات المجمدة 18 شهراً بدل من 12 شهراً كما في السابق. والجدير بالذكر بان السلام للتبريد انشأت مخازن للتبريد والتجميد ومصنع الخضروات والفواكة المجمدة الوحيد على مستوى الوطن حيث يقوم بانتاج الخضروات المجمدة و البطاطا الجاهزة للقلي والفواكة المجمدة باجود المواصفات والاسعار.

2017-02-27 2017-02-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info