اجتماع من أجل بحث الاستعدادات لمعرض دبي للطيران 2017

آخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 9:45 صباحًا
اجتماع من أجل بحث الاستعدادات لمعرض دبي للطيران 2017

عقدت اللجنة العسكرية المنظمة لمعرض دبي للطيران 2017 اجتماعاً أول من أمس للوقوف على تجهيزات دورة المعرض الخامسة عشرة، برئاسة اللواء ركن طيار عبدالله السيد الهاشمي، المدير التنفيذي للجنة العسكرية المنظمة للمعرض.

وحضور كل من اللواء ركن طيار إسحاق صالح البلوشي، مساعد المدير التنفيذي لشؤون العمليات، والعميد ‏ حسن محمد الشيباني، مساعد المدير التنفيذي للشؤون الإدارية، وكل رؤساء اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة العسكرية المنظمة.

ومن جانب مطارات دبي حضرت أنيتا مهرا، نائب أول الرئيس التنفيذي للاتصال والهوية المؤسسية، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ حضرت من شركة فيرز أند إكزيبيشنز إيرو سبيس المنظمة لمعرض دبي للطيران كل من كيت تايلور، مديرة العلاقات العامة، ونانديني ريجو، مديرة تنمية الأعمال.

وأثنى اللواء الهاشمي على جهود كل الجهات المنظمة والداعمة التي تهدف إلى تميز وتفرد معرض دبي للطيران ليكون في صدارة المعارض المماثلة من كل الجوانب التنظيمية والأمنية من خلال بناء القدرات الدفاعية ونقل المعرفة والالتزام بأعلى المعايير والقيم.

وتـابع أن نجاح المعرض يعد نجاحاً لإمارة دبي ودولة الإمارات بشكل سَنَة بما يحققه من إنجازات على كل المستويات والصعد.

وتوقع أن تحقق دورة المعرض الخامسة عشرة قفزات نوعية في عدد الزوار والوفود والصفقات، لافتاً إلى أن مشاركة روسيا وبيلوروسيا في المعرض هذا العام تأتي بعد سنوات طويلة.

2017-09-16 2017-09-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info