“إكسبو 2020 دبي” يطلق سوقا إلكترونيا عالميا

آخر تحديث : الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 12:41 مساءً
“إكسبو 2020 دبي” يطلق سوقا إلكترونيا عالميا

أطلق إكسبو 2020 دبي الأربعاء، منصة السوق الإلكتروني العالمي المجانية التي تتيح للشركات من مختلف أنحاء العالم اغتنام فرص الأعمال غير المسبوقة التي يوفرها الحدث، وبناء الشراكات مع مجتمع الأعمال العالمي، ودفع عجلة النمو على امتداد عملياتها.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام إكسبو بإحداث تأثير اقتصادي طويل الأمد عبر دعم الشركات بمختلف أحجامها، لاسيّما الصغيرة والمتوسطة، تماشياً مع شعاره: تواصل العقول وصنع المستقبل.. وقد منح إكسبو 2020 دبي حتى اليوم نحو 4500 عقدٍ فازت الشركات الصغيرة والمتوسطة بأكثر من نصفها.

ويتيح السوق الإلكتروني العالمي للمستخدمين استعراض منتجاتهم وخبراتهم أمام إكسبو 2020 دبي والجهات المشاركة فيه وأصحاب التراخيص والمقاولين وغيرهم من الشركات المسجلة، إضافة إلى تمكين الشركات من تعزيز سلاسل التوريد التابعة لها في أسواقها الحالية والجديدة عبر إدراج فرص المناقصات المختلفة على المنصة، مما يتيح للتجار والموردين حول العالم تقديم عروضهم للفوز بها.

وقال ريتشارد ماكغواير، نائب رئيس المشتريات في إكسبو 2020 دبي: “فضلا عن توفير منصة رائدة لاستعراض أحدث الابتكارات والأفكار، يوفر إكسبو الدولي فرصة مثالية تعود بالفائدة على جميع اقتصادات المنطقة وخارجها عبر تسهيل بناء العلاقات الجديدة بين الشركات على اختلاف أحجامها”.

2018-11-21 2018-11-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info