أفضل 7 تجارب في دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع

14 يونيو 2018 آخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 9:14 صباحًا

dubai13-6-2018

هل ستمضون إجازة العيد في دبي؟ تتضمن إجازة العيد ثلاثة أيام من الفعاليات العائلية والثقافية والرياضية الرائعة، فمع عروض الشارع الترفيهية والعروض المسرحية والحفلات الغنائية ومباريات كأس العالم لكرة القدم 2018، بات لديكم الكثير من الأسباب لتبقوا هنا.

غوووووول!

إذا كنتم من عشاق كرة القدم، فقد حان وقت التشويق والحماس مع بدء مباريات كأس العالم لكرة القدم والتي تنطلق في روسيا بمشاركة 32 دولة تتنافس على البطولة. ولهذه المناسبة، امتلأت دبي بالخيم والقاعات والوجهات والتي صُممت خصّيصاً لمشاهدة هذه المباريات، حيث ستقدّم العديد من العروض على المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى الجوائز والشاشات الضخمة. وسيجد الجميع الوجهة التي تناسبهم لمتابعة المباريات بدءاً من فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة، و”ذا إلس كلوب”، ووصولاً إلى فندق “ميديا وان”، و”سوهو جاردن” و”فيرمونت ذا بالم”، و”لابيتا” و”دبي باركس أند ريزورتس”، وغيرها الكثير.

ادخلوا عالم قصص الخيال

يستضيف المسرح الصيني في ابن بطوطة مول عرض “بيتر بان” خلال نهاية الأسبوع، والذي يستمر على مدى الأيام التسع القادمة. وسيعيش الصغار والكبار في عالم من الأحلام حيث سيرافقون “بيتر بان” و”تينكربيل” وأصدقائهما في مغامراتهم الشيّقة لإنقاذ أرض الأحلام “نيفيرلاند” من شر الكابتن “هوك” وقراصنته.

عيشوا الأجواء الرومانسية على الطريقة الفلبينية

يحيي ثلاثة من أشهر الفنانين الفلبينيين حفلاً موسيقياً ضخماً في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال العيد. ويجمع الحفل كلٌ من “سونغبيرد ريجين فيلاسكيز”، والمغني والممثل والعارض “كريستيان باوتيستا”، و”جولي آن سان خوسي” على خشبة مسرح واحد. ويُعدّ هذا الحفل بعنوان “3 نجوم وقلب واحد”، الحفل الموسيقي الفلبيني الأضخم لهذا العام.

امضوا أمسية رائعة مع النجوم

تستضيف دبي خلال العيد حفلتين غنائيتين رائعتين لإثنين من أبرز نجوم الوطن العربي، حيث ستحيي الفنانة المتألقة أصالة أمسية مميزة على خشبة مسرح دبي أوبرا في 16 يونيو، بينما سيقدّم الفنان العراقي محمّد السالم صاحب أغنية “قلب قلب” الشهيرة حفلة رائعة في 17 يونيو في سوق التنين 2.

شاركوا في مصارعة السومو

بإمكان الأطفال الصغار استكشاف مواهبهم الابداعية في تجربة “هالو كيتي” في عالم مدهش، والتي تتضمن مجموعة متنوعة من النشاطات مثل المشاركة في مصارعة السومو وارتداء الزي الخاص بهذه الرياضة – مع إمكانية الفوز بالعديد من الميداليات. بالإضافة إلى ذلك، تقدّم منطقة “هالو كيتي” أيضاً متجر “كيتي” للملابس اليابانية التقليدية، وورش عمل الخط والأوريغامي (تصميم الأشكال المختلفة بالورق).

شاهدوا العروض الترفيهية الرائعة

تستضيف العديد من المراكز التجارية في دبي مجموعة متنوعة من الاستعراضات الفنية والترفيهية التي ستبهر زوارها، خلال إجازة العيد. شاهدوا راقصات الباليه بأزيائهن الزاهية أو استمعوا إلى ألحان عازفي القانون والناي العذبة أو استمتعوا باستعراضات لاعبي كرة القدم المبهرة أو بعرض البيانو الضخم المتنقل. زوروا هذا الرابط لتستكشفوا أماكن العروض الترفيهية المتنوعة.

قابلوا شيبتنا

احتفلوا بالعيد على الطريقة التقليدية مع العائلة في دبي مول والذي يحتفي بتقاليد وتراث عيد الفطر، والتقوا بـ”شيبتنا” الشخصية المسنة الحكيمة والكريمة التي ستقوم برواية القصص للأطفال وبإعطائهم الهدايا. وقد تعاون المركز التجاري مع العديد من الرجال المسنين في الإمارات في هذه الفعالية، بهدف تشجيع التواصل بين كبار السن والجمهور العام.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-qw6