مجلة مال واعمال

25.4 مليار دولار تحويلات مركز الامارات للصرافة سنويا

-

271020148اعلن مركز الامارات العربية المتحدة للصرافة العلامة التجارية الرائدة في مجال التحويلات المالية العالمية وتداول العملات الاجنبية انه يتولى حاليا خدمة 79 ملايين عميل.

وبمناسبة الذكرى الـ34 للعلامة التجارية في شهر اكتوبر، اكد المركز في بيان خاص ان حجم التحويلات من خلاله بلغت 254 مليار دولار في عام 2013 بنسبه 61% من اجمالي نسبة التحويلات المالية العالمية.

افتتح مركز الامارات للصرافة الفرع الاول له في ابوظبي سنة 1980، ونمت اعمال المركز بشكل كبير على مدى السنوات، ويقدم المركز خدماته حاليا في 32 دولة من خلال اكثر من 725 فرعا.

وبهذه المناسبة صرح واي. سودهير كومار شيتي-، المدير العام لمركز الامارات للصرافة، قائلا: على مدى السنوات الـ34 الماضية لعملياتنا، عبرنا مراحل نمو كبيرة عبر عملياتنا العالمية. وكان مركز الامارات للصرافة قادر على تحقيق معدلات نمو مذهلة بسبب الثقة التي اتبعناها مع جميع الجاليات المختلفة مما جعل مركز الامارات للصرافة محول الاموال الاكثر تفضيلا في جميع انحاء العالم.

وظل معدل النمو لدينا في ازدهار على مر السنوات ولقد وصلنا الى هذا الانجاز بالرعاية و الدعم المتواصل من المنظمين والشركاء. حيث كانت الثقة و الشفافية و الابتكار و التركيز المستمر على الجودة في الخدمات هم القوة المحركة للنمو لدينا-.

واكد شيتي: انه كعلامة تجارية حقق مركز الامارات للصرافة حضورا بارزا في كل من اسواق الارسال او الاستقبال للاموال ويتطلع الى دخول اسواق جديدة بما يتماشى مع الديمغرافية المتغيرة للعمالة المهاجرة في العالم-.

اضاف شيتي: ينمو مركز الامارات للصرافة بنمو الاقتصاد في مناطق جغرافية وخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي وهي السوق المحلية للعلامة التجارية. فعلى سبيل المثال، في دولة الامارات العربية المتحدة ادت نسبة النمو الاقتصادي السريع لخلق عدد كبير من الفرص للعمالة المهاجرة مما اضطر شركات تحويل الاموال للتوسع وابتكار العروض-

تماشيا مع نمو الطلب، زادت الامارات للصرافة من وجودها وعدد القوة العاملة لديها، حيث يوجد لدى المركز اكثر من 9000 موظف من 40 جنسية مختلفة، ويعتمد مركز الامارات للصرافة على العديد من الابتكارات التكنولوجية في تقديم خدماته .

مثل فلاش ريمت- خدمة التحويل المصرفي الفوري، و موني تو اني وير- Money2anywhere.com خدمة تحويل الاموال عبر شبكة الانترنت، و سمارت بي- النظام الرائد في حلول الاجور، وجوكاش- بطاقة السفر متعددة العملات المدفوعة مسبقا، و ماي برنش- كشك الاستخدام الذاتي متعدد الانشطة لتوسيع نطاق الخدمات واثراء تجربة العملاء.