1000 عضو في بورصة دبي للماس

أخبار الإمارات
24 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
1000 عضو في بورصة دبي للماس
medium_2017-03-24-06d5f49aa3

أعلنت بورصة دبي للماس، وهي منصة التداول الوحيدة للماس والأحجار الملونة في دول مجلس التعاون الخليجي، ارتفاع عدد أعضائها إلى 1000 عضو مع انضمام مجموعة أرسلانيان للماس الخام الدولي للبورصة. ويقع مقر بورصة دبي للماس في برج ألماس الذي يشكل قلب تجارة الماس في المنطقة.

وقال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة: دور دبي في التجارة كان ولا يزال هو تسهيل التجارة على طول طريق الحرير من خلال تزويد الناس بالأدوات اللازمة لنجاحهم. وتنفذ بورصة دبي للماس إطاراً قوياً توسّع بسرعة من خلال اتصالها القوي مع أسواق المنتجين في أفريقيا، ومراكز قطع الماس في آسيا والمستهلكين في أوروبا والولايات المتحدة والصين. من خلال توفير بنية تحتية عالمية المستوى لمقدمي الخدمات والشركاء التجاريين الإقليميين والدوليين، سيواصل مركز دبي للسلع المتعددة العمل على ضمان أن يكون بإمكان المشاركين في هذه الصناعة ممارسة التجارة بثقة والوصول إلى أسواق جديدة.

وقال بيتر ميوس، رئيس مجلس إدارة بورصة دبي للماس: بصفتها جهة منظمة للتجارة وصانع لسوق الماس والأحجار الملونة، فإن بورصة دبي للماس هي البورصة الوحيدة في دول التعاون المنتسبة إلى الاتحاد العالمي لبورصات الماس. وتضم البورصة العديد من المبادرات الواسعة النطاق التي تكمل متطلبات الصناعة، مثل مناقصات الماس الخام والمصقول، فضلاً عن إطار مقبول عالمياً للحوكمة والممارسات التجارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.