‫مزارع كاليفيا تكمل تمويلا بقيمة 225 مليون دولار مع طائفة متنوعة من المستثمرين

تحت المجهر
23 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
‫مزارع كاليفيا تكمل تمويلا بقيمة 225 مليون دولار مع طائفة متنوعة من المستثمرين

9999021495 - مجلة مال واعمال

أعلنت مزارع كاليفيا، وهي شركة رائدة مستقلة الملكية للأغذية والمشروبات القائمة على المحاصيل النباتية التي أسسها صاحب رؤيا المنتجات الطبيعية غريغ ستيلتينبول، أنها أكملت واحدة من أكبر حملات جمع الأموال الاستثمارية الخاصة في قطاع الأغذية الطبيعية، عبر تمويل السلسلة دي الذي بلغت قيمته 225 مليون دولار الذي قادته هيئة الاستثمار القطرية.

ومن بين المستثمرين الآخرين الذين شاركوا في عملية التمويل شركة الاستثمار السنغافورية تيماسيك وشركة كلاريج الكندية وغرين موندي فنتشرز في هونغ كونغ وعائلة أميركية لاتينية لديها اهتمامات واسعة بمنتجات القهوة والمنتجات الاستهلاكية الأخرى.

ستحصل مجموعة المستثمرين الجدد على حصة الأقلية في مزارعكاليفيا، وذلك بانضمام ممثلين عنهيئة الاستثمار القطرية وتيماسيك وكلاريج إلى مجلسشركة مزارع كاليفيا، إلى جانب المؤسسغريغ ستيلتينبول والمستثمرين الحاليينصن باسيفيك، سترايبس وأمبروسيا.

يتزايد الطلب على المشروبات التي يتم إنتاجها من النباتات في جميع أنحاء العالم حيث يبحث المستهلكون عن بدائل ألبان أكثر صحة وتذوقًا. هذه الجولة الأخيرة من التمويل ستساعدمزارع كاليفياعلى الاستفادة من نجاح منصة الشوفان الخاصة بها وإطلاق خطوط أخرى.

ستتيح العائدات أيضًا لشركةكاليفيا زيادة الاستثمار في زيادة الطاقة الإنتاجية، والبحث والتطوير الكبير، والتغلغل في أسواق الولايات المتحدة بشكل أعمق، والتوسع العالمي المستمر.

مزارع كاليفيا، التي استلهم تأسيسها من الملكة الأسطورية كاليفيا، وتحمل الاسم نفسه لولاية كاليفورنيا، تأسست في العام 2010 وأصبحت واحدة من أسرع شركات الأغذية والمشروبات الطبيعية نمواً في العالم والولايات المتحدة وأسواق عالمية مختارة. كاليفيا في مهمة لاكتشاف ومشاطرة “ما يمكن أن تفعله النباتات” لمساعدة الناس على تغيير صحتهم وتبني “طبعة غذائية” (1) منخفضة الكربون.

وقال غريغ ستيلتينبول، مؤسس ومدير عام شركة كاليفيا: “إن صناعة الألبان والقهوة الجاهزة للشرب التي تبلغ قيمتها أكثر من 1 تريليون دولار جاهزة لاستمرار الابتكار المغير، حيث يسعى الأفراد في جميع أنحاء العالم إلى تغيير صحتهم وعافيتهم من خلال تبني استعمال الأطعمة الأقل معالجة والغنية بالمغذيات التي تكون أفضل لكل من كوكبنا والحيوانات التي عليها. دوركاليفيا هو المساعدة في زرع المستقبل.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.