‫فريق المؤشر الوطني لمعدل زمن الاستجابة يناقش دعم تحقيق مستهدفات 2019‬

تحت المجهر
25 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
‫فريق المؤشر الوطني لمعدل زمن الاستجابة يناقش دعم تحقيق مستهدفات 2019‬

i46720 - مجلة مال واعمال

ترأس سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان الاجتماع التنسيقي لفريق المؤشر الوطني لمعدل زمن الاستجابة، لمناقشة سبل تعزيز زمن الاستجابة، بحضور اللواء متقاعد عمر عبدالله الشامسي من القيادة العامة لشرطة دبي، ونواب مدراء القيادات الشرطية، العميد عبدالله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، والعميد محمد راشد بن نايع الطنيجي نائب قائد عام شرطة الفجيرة، والعميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، والعقيد ركن ناصر بن راشد المعلا نائب مدير عام العمليات المركزية بالإنابة، والعقيد محمد شيبان سويدان مدير مكتب قائد عام شرطة عجمان وعدداً من ضباط القيادات الشرطية وشرطة عجمان، تحقيقاً للهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية المتمثل بتعزيز الأمن والأمان، وتحقيق سعادة المتعاملين حول الخدمات المقدمة .

تم خلال الاجتماع مناقشة تقرير أثر تطبيق المبادرات الاستراتيجية التي تعزز وتدعم تحقيق نتائج مؤشر زمن الاستجابة وصولاً إلى تحقيق دولة الإمارات المركز الأول عالمياً بحلول 2021 في تحقيق مؤشر زمن الاستجابة.

كما تم مناقشة أهميـة تعميم سياسة الاستجابة لكافـة أعضاء فريق زمن الاستجابة، وتقييم المنهجيات وتطبيقات المبادرات التطويرية وفق مؤشرات الأداء والخبرات العالمية الناجحة وأفضل الممارسات التي تم تطبيقها منها لتقليل زمن الاستجابة، بالإضافة إلى مجالات التطوير والتنمية الواردة في تقارير التقييم الذاتي للمؤشر الوطني زمن الاستجابة.

وأكد المجتمعون على ضرورة توحيد الجهود والتنسيق مع كافة الجهات كل في موقعه واختصاصه والتعاون في معالجة كافة التحديات التي تواجه تعزيز سرعة زمن الاستجابة، كما اعتمد الفريق مستهدفات عام 2019 والجهود التي تدعم تحقيق المستهدف.

وفي ختام الاجتماع شكر سعادة قائد عام شرطة عجمان أعضاء فريق المؤشر الوطني لمعدل زمن الاستجابة والحضور على الجهود المبذولة متمنياً لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.