١٢٠ مليون درهم تكلفة إنجاز جناح إيطاليا في إكسبو ٢٠٢٠

معارض ومؤتمرات
11 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
١٢٠ مليون درهم تكلفة إنجاز جناح إيطاليا في إكسبو ٢٠٢٠

x472271.jpeg.pagespeed.ic .og0jKIqNPP - مجلة مال واعمال

رصدت إيطاليا 127 مليون درهم (30 مليون يورو) لإنجاز جناحها في إكسبو دبي 2020، والذي سيمتد على مساحة 3400 قدم مربع.
وأكد السفير الإيطالي في الدولة ليبوريو ستلينيو أهمية معرض إكسبو 2020 للشركات الإيطالية العاملة في مختلف القطاعات لافتاً إلى أن المعرض يوفر فرصاً هامة للتوسع والنمو.
من جانبه، قدر المفوض التجاري الإيطالي لدولة الإمارات وعمان وباكستان، جيانباولو برونو، عدد الشركات الإيطالية العاملة في السوق المحلي بنحو 600 شركة، مشيراً إلى أن الشركات الإيطالية صدرت إلى ألإمارات ما قيمته 1.27 مليار درهم من المنتجات الغذائية منذ بداية العام الجاري.
وتوقع برونو أن تحافظ إيطالياً بنهاية العام الجاري على حصيلة صادرات العام الماضي إلى الإمارات والتي بلغت 23 مليار درهم، مرجحاً عودة النمو بنسبة تتراوح بين خمسة وعشرة في المئة العام المقبل.
وأشار إلى أن الصادرات في الربع الأول من العام الجاري شهدت بعض التباطؤ بعد تطبيق ضريبة القيمة المضافة، مرجحاً أن تتحسن الصادرات مع مرور الوقت وتعود الشركاء على الضريبة.
وقدر صادرات إيطاليا إلى الدولة من المفروشات وتجهيزات الفنادق خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري بنحو 1.5 مليار درهم.
وتصدرت المجوهرات قائمة الصادرات الإيطالية إلى الإمارات حيث بلغت نحو 3.1 مليار درهم في الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري، ومن المتوقع أن تصل إلى 4.25 مليار درهم نهاية العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.