“يونيكاي” تفتتح منشأة للتوزيع برأس الخيمة

أخبار الإمارات
6 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“يونيكاي” تفتتح منشأة للتوزيع برأس الخيمة
7

قالت شركة يونيكاي للأغذية (UNIKAI)  إنها وقعت اتفاقية مع هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية “راكز” لإنشاء أكبر منشأة لتخزين وتوزيع منتجاتها في الإمارة.

وقال نيراج فوهرا المدير التنفيذي لـ”يونيكاي” في بيان أمس: إن تأسيس هذه المنشأة في رأس الخيمة يتيح لنا فرصة كبيرة لتعزيز وجودنا في الإمارات، والاستفادة من النمو المتسارع لاقتصاد إمارة رأس الخيمة.

وأكد المدير التنفيذي لمجموعة «راكز» وهيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة وهيئة رأس الخيمة للاستثمار، على التزام «الهيئة» باستمرارية توفير خدمات استثنائية للشركات بشتى أنواعها وأحجامها لتوسيع نطاق أعمالها في بيئة استثمارية فعالة من حيث التكلفة.

وأشار رامي جلاد،إلى أن اختيار أحد عمالقة شركات الأغذية لنا، تأكيد سهولة إجراءاتنا لتأسيس الشركات أو فروعها في بيئة استثمارية تتمتع بفعالية التكلفة والكفاءة.

وتأتي تلك الخطوة بعد أن وقعت “يونيكاي” في يونيو 2016 اتفاقية استراتيجية مع مجموعة بهزاد التجارية البحرينية للاستحواذ على حصة كبيرة من قطاع المنتجات الغذائية في المنامة.

وكانت الشركة كشفت في النصف الاول من العام الماضي أنها تخطط للتوسع في سلطنة عُمان، وذلك من خلال طرح خط إنتاجها من شراب اللبن بحلة جديدة في السوق العُماني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.