«يوروموني» تكرم نعمة صباغ المدير العام التنفيذي للبنك العربي

admin
اخبار البنك العربي
admin9 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«يوروموني» تكرم نعمة صباغ المدير العام التنفيذي للبنك العربي

منحت المجلة المالية العالمية «يوروموني» نعمة صباغ المدير العام التنفيذي للبنك العربي جائزة « الإسهامات البارزة في قطاع الخدمات المالية في الشرق الأوسط « تقديراً لجهوده وانجازاته في هذا القطاع طيلة مسيرته المهنية.

وجاء التكريم ضمن حفل جوائز «يوروموني» للتميز والذي أقيم في دبي بحضورالعديد من كبار المصرفيين العالميين وممثلي الصحافة والإعلام بالإضافة إلى لجنة التحكيم التي ضمت مجموعة من الخبراء والاستشاريين في القطاع المصرفي.
وتمنح جائزة الإسهامات البارزة في قطاع الخدمات المالية للقيادات المصرفية التي لها تأثير هام في مجال الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط على امتداد مسيرتهم المهنية، وتسلم صباغ الجائزة رسمياً من قبل محرر مجلة «يوروموني» كلايف هوروود.
وقال صباغ «يشرفني أن أحظى بمثل هذا التكريم من قبل مجلة «يوروموني» وهو الأمر الذي ما كان ليتحقق لولا مساندة زملائي وزميلاتي من المصرفيين المهنيين الذين عملت إلى جانبهم في المحطات المختلفة من مسيرتي المهنية، وأخص بالذكرهنا كافة الزملاء في البنك العربي.
وأضاف، إننا كمصرفيين يجب أن نسعى دائماً إلى تحقيق أثر إيجابي مستدام على المجتمعات والاقتصادات التي نتواجد بها وذلك من خلال تعزيز الدور التنموي للقطاع المصرفي وزيادة مساهمته في بناء وتطوير مجتمعاتنا ودفع عجلة التنمية الاقتصادية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.