يمكنك شراء هذه الجزيرة الأسترالية بثمن شقة في بريطانيا!

منوعات
19 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
يمكنك شراء هذه الجزيرة الأسترالية بثمن شقة في بريطانيا!
6ec1fdd87e5d20876c6a50b5911ce7be_370378_large

إن كنت قد سئمت من الطقس البارد أو الحار في بلادك، وتريد أن تنتقل إلى مكان يتمتع بمناخ معتدل، ما عليك إلا أن تتوجه إلى هذه الجزيرة التي تقع في أستراليا.

تقع جزيرة ويدغ الاستوائية التي تبلغ مساحتها 23 فداناً على بعد خمسة كيلومترات من ساحل “صان شاين ستيت” في مقاطعة كوينزلاند، ويبلغ متوسط درجة الحرارة فيها في يوليو (تموز) الذي يعتبر من شهور الشتاء في أستراليا 21 درجة مئوية.

وبحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية، فقد عُرضت هذه الجزيرة للبيع مؤخراً بمبلغ لا يتجاوز 500000 دولار أسترالي أي ما يعادل ثمن شقة متوسطة الحجم في مدينة نيوكاستل البريطانية.

ويذكر بأن الجزيرة كانت معروضة للبيع في السابق بمبلغ 850000 دولار أسترالي من قبل أصحابها وهم مجموعة من الأصدقاء الذين كانوا يتخذون الجزيرة منتجعاً خاصاً بهم.

وتتمتع الجزيرة باحتوائها على مجموعة من القوارب، وخزانات مياه الأمطار، ودورة مياه، إضافة إلى مولد للكهرباء. غير أن الجزيرة لا تحتوي على أي منزل أو أي بناء.

وقال الوكيل العقاري ريتشارد هانهوف “تحتوي الجزيرة على جميع المرافق الحيوية الضرورية، ولا يحتاج صاحبها الجديد إلا لبناء منزل عليها. إن السبب في عرضها للبيع هو رغبة الأصدقاء للاستقرار في مكان آخر، بسبب عملهم”

وأضاف الوكيل العقاري “امتلاك الجزيرة يعد فرصة جيدة للصيد، فمياهها تعج بالأسماك. هنالك أماكن جميلة كثيرة على الجزيرة فشواطئها الرملية مناسبة لممارسة الرياضات المائية والغوص”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.