«يامنغ» للإضاءة تفتتح مقراً إقليمياً في «دبي للسيليكون»

admin27 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«يامنغ» للإضاءة تفتتح مقراً إقليمياً في «دبي للسيليكون»
437

افتتحت شركة يامنغ العالمية لمستلزمات الإضاءة مقرها الإقليمي في واحة دبي للسيليكون والذي يغطي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة. ويهدف المكتب الجديد في دبي إلى توفير تكنولوجيا متطورة تدعم الابتكار والاستدامة.

وشهد حفل الافتتاح الدكتور محمد الزرعوني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لسلطة واحة دبي للسيليكون إلى جانب زوانغ شينان، رئيس مجلس إدارة شركة يامنغ بحضور عدد من المسؤولين من الشركتين. كما شهد الحفل عدد من المسؤولين والشخصيات والضيوف ووفود من كبرى شركات المقاولات والشركات الهندسية، حيث عرضت الشركة مجموعة من منتجاتها وحلولها للإضاءة.

وأكد الدكتور محمد الزرعوني في تصريحات صحفية على هامش الافتتاح أمس أن عدد الشركات الجديدة التي دخلت واحة دبي للسيليكون منذ بداية العام الجاري بلغ 95 شركة ليرتفع العدد الإجمالي إلى 1115 شركة، مشيراً إلى أن نسبة الإشغال بالواحة تبلغ 100% حالياً وتقوم الواحة بتطوير المزيد من المساحات المكتبية تحت الإنشاء لاستيعاب الطلب المتزايد من الشركات للتواجد بالواحة.

سيليكون بارك

وقال الزرعوني: إن سلطة واحة دبي للسيليكون ستبدأ العمل في مشروع المدينة الذكية المتكاملة «سيليكون بارك» البالغ كلفتها 1.1 مليار درهم، خلال شهرين أو ثلاثة أشهر من الآن على أن يتم إنجاز المشروع خلال عامين. ويضم المشروع 71 ألف متر مربع من المساحات المخصصة للمكاتب، و25 ألف متر مربع من المساحات التجارية، و46 ألف متر مربع من المساحات السكنية، ومرافق خدمية متنوعة تشمل فندقاً مكوناً من 115 غرفة ومطاعم ومراكز للياقة البدنية ومجمعاً للتسوق.

توعية

وأضاف الزرعوني أنه في إطار دعم مبادرة «دبي الذكية» ومن خلال إحدى الجامعات المتواجدة بـ«الواحة» ستقوم بزيادة الوعي تجاه مفهوم المدن الذكية في المجتمع المحلي، مؤكداً مواصلة المساعي تجاه تنبي الواحة لمعايير المدن الذكية والاستدامة في الإمارات.

خطط

ويأتي افتتاح المقر الإقليمي ضمن خطط شركة يامنغ للتوسع في المنطقة، حيث ستركز على تطوير حلول مبتكرة وتقنيات تدعم الاستدامة تتماشى مع المعايير العالمية. كما تأمل الشركة في توفير حلول تُكمِّل البنية التحتية المتطورة في المنطقة. وسيعمل مسؤولو الشركة على دفع عمليات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ورابطة الدول المستقلة.

وقال الدكتور محمد الزرعوني إننا سعداء باستضافة المقر الإقليمي لشركة يامنغ، التي تُعد اسماً عالمياً مرموقاً في مجال صناعة الإضاءة في واحة دبي للسيليكون. ونحن على ثقة بأن الشركة ستوفر حلولاً متطورة للاستشاريين والمصممين والمهندسين العاملين في مجال الإضاءة من خلال مجموعتها الواسعة من المنتجات المبتكرة المشهود لها عالمياً. ويأتي قرار يامنغ لتأسيس مقرها الإقليمي في واحة دبي للسيليكون انعكاساً لرؤيتنا المشتركة للطاقة المتجددة وتحسين مستويات استهلاك الطاقة من خلال استخدام التقنيات المبتكرة.

المكان الأمثل

ومن جانبه قال زوانج شينان، رئيس مجلس إدارة شركة يامنغ إن دبي تصدرت قائمة المدن خلال بحثناً عن المكان الأمثل لاحتضان مقرنا الإقليمي في المنطقة. كما توفر واحة دبي للسيليكون المنصة المثالية لعرض أعمالنا بفضل البنية التحتية المتطورة التي تتوفر فيها، بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي تدعم سهولة تأسيس الأعمال. ونحن على ثقة بأن وجودنا في الواحة سيوفر لنا فرصة ممتازة لتقديم منتجاتنا وحلولنا المتطورة إلى كل المنطقة.

دعم

وعبر راشد النوري، رئيس مجلس إدارة شركة يامنغ في الشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة عن امتنانه لسلطة واحة دبي للسيليكون وطاقم العمل لديها للدعم الذي قدموه مما ساهم في افتتاح مقر الشركة الإقليمي بنجاح.

وقال: «منذ إنشائها في العام 1923، تميزت شركة يامنغ بتركيزها على اعتماد التقنيات الحديثة والحد من انبعاثات الكربون. وتماشياً مع رؤية إمارة دبي واستراتيجية يامنغ العالمية، نحن نهدف لتقديم أفضل الحلول للحد من انبعاث الكربون والاستفادة من البنية التحتية المتطورة التي توفرها واحة دبي للسيليكون وذلك لتوفير حلول الإضاءة الأكثر كفاءة لتلبية مختلف الاحتياجات. وسنعمل على ضمان توفير نتائج إيجابية من خلال فريق العمل الذي يضم المهندسين والفنيين ذوي الخبرة العالمية والمعرفة الواسعة».

سجل متميز

تتمتع شركة يامنغ بسجل عمل متميز عالمياً إضافة لشراكات مهمة مع شركات عالمية. وتركز الشركة جهودها على تطوير المنتجات الموفرة للطاقة، بما في ذلك مصابيح LED العالية التقنية بهدف دعم صناعة الإضاءة الخضراء، وتتميز منتجات الشركة إضافة لكونها موفرة للطاقة في استخدامها أسلوباً ذكياً في عملية التحكم بالإضاءة، ومستوى أفضل من الراحة البصرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.