“ويسترن يونيون” يفوز بجائزة المدير التنفيذي للأداء المتميز

admin
الشركات الدولية
admin22 مارس 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
“ويسترن يونيون” يفوز بجائزة المدير التنفيذي للأداء المتميز

164491 - مجلة مال واعمالعمان – شارك فريق ويسترن يونيون الشرق الأوسط وأفريقيا في حفل توزيع الجوائز بحضور حكمت إرسيك، رئيس ويسترن يونيون ومديرها التنفيذي، حيث تلقى جائزة المدير التنفيذي للأداء المتميز للعام 2011 كل من جان كلود فرح، النائب الأول لرئيس ويسترن يونيون لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وحاتم سليمان، نائب الرئيس الإقليمي لويسترن يونيون في المملكة العربية السعودية والشرق الأدنى ومصر والسودان، وصوبيا رحمان، نائب الرئيس الإقليمي لويسترن يونيون في الخليج العربي وباكستان وأفغانستان، وعدد آخر من المديري على مستويات مختلفة. وقد فاز فريق الشرق الأوسط وأفريقيا بالجائزة بعد منافسة قوية مع فرق أخرى، حيث أثبت الفريق عملياً تميزه وإخلاصه في العمل وتركيزه والتزامه بتقديم الخدمات للعملاء خلال فترة تشهد بعض الاضطرابات والتغيير.
وتمنح هذه الجائزة لمشروع أو فريق يبرهن عملياً على الالتزام بجميع السلوكيات الثقافية لويسترن يونيون: الإلهام، والابتكار الذي يؤثر جذرياً في نمط العمل، والسعي وراء تحقيق الأهداف، والمسؤولية، والتواصل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.