“ويتيكس” يسلط الضوء على أبرز المشاريع والاستثمارات وأحدث التقنيات في قطاعات الطاقة والمياه والطاقة الشمسية والبيئة والتنمية الخضراء

أخبار الإمارات
4 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“ويتيكس” يسلط الضوء على أبرز المشاريع والاستثمارات وأحدث التقنيات في قطاعات الطاقة والمياه والطاقة الشمسية والبيئة والتنمية الخضراء

في دورته التاسعة عشرة من 23 إلى 25 أكتوبر 2017

SOLAR PARK_2017

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، تنطلق النسخة التاسعة عشرة من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي في الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وللعام الرابع على التوالي، تنظم الهيئة معرض “ويتيكس” تحت مظلة “الأسبوع الأخضر”، الذي يتضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية المتعلقة بالبيئة والتي تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة والمياه، والتعريف بأهم مقومات التنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر.
تشكل الدورة التاسعة عشرة من معرض “ويتيكس”، والدورة الثانية من معرض دبي للطاقة الشمسية التي تتزامن معها، فرصة للاطلاع على أحدث الحلول المبتكرة في قطاعات الطاقة والمياه والبيئة، ويشمل ذلك العديد من التقنيات والحلول الذكية التي تطرح لأول مرة، وخاصة في مجالات الطاقة المتجددة والمياه وحلول الاستدامة وترشيد الاستهلاك. وسيشكل المعرضان منصة متكاملة للشركات والمؤسسات العاملة في هذه القطاعات المهمة للترويج بمنتجاتها وخدماتها وتقنياتها المبتكرة، والالتقاء بأصحاب القرار والمستثمرين والمشترين والمهتمين من مختلف أنحاء العالم لعقد الصفقات وبناء الشراكات، والاطلاع على أحدث التقنيات في هذه القطاعات الحيوية، إضافة إلى التعرف على احتياجات السوق وأبرز المشاريع الحالية والمستقبلية وفرص المشاركة في مشاريع وبرامج الطاقة الشمسية في المنطقة.
نجاح لافت للدورة الثامنة عشرة من “ويتيكس” والأولى من “معرض دبي للطاقة الشمسية”Photo (1) (1)
حققت النسخة الثامنة عشرة من “ويتيكس” والنسخة الأولى من معرض دبي للطاقة الشمسية في أكتوبر 2016، نجاحاً كبيراً وإقبالاً واسعاً من العارضين والزوار والمشاركين والجهات الحكومية، حيث استقطب المعرضان 1975 عارضاً ونحو 25,000 زائر من 47 دولة، إضافة إلى 67 جهة راعية. وامتد المعرضان على مساحة 63,700 متر مربع. ووفرا منصة عالمية فريدة لاستعراض أحدث التقنيات المتعلقة بقطاعات المياه والطاقة والبيئة وإدارة موارد الطاقة، وملتقى احتضن لفيف من الخبراء والمختصين ومزودي الحلول والمستثمرين وصناع القرار والمستھلكين من القطاعين الحكومي والخاص. وعلى مدى أيام المعرض الثلاثة، تم تنظيم نحو 400 لقاءً تجارياً ضمن خدمة (B2B) المجانية لتسهيل عقد اللقاءات بين الرعاة والعارضين والزوار التجاريين خلال فترة المعرض، لإتاحة الفرصة للعارضين لتوسيع أعمالهم والتعريف بها، وعقد الصفقات. وأجمع المشاركون على أن “ويتيكس” و”معرض دبي للطاقة الشمسية” شكلا منصة مثالية لعرض ومناقشة أھم المواضيع وأحدث المستجدات في مجالات عدة أھمھا المياه والطاقة والإدارة البيئية والتنمية المستدامة وتقنيات ترشيد استهلاك الكھرباء والمياه، والطاقة المتجددة، حيث نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي على مدى ثلاثة أيام العديد من ورش العمل والندوات التخصصية التي شهدت اقبالًا كبيراً من الزوار والعارضين والمختصين.Photo (2) (1)
تقنيات جديدة وفرص واعدة في “ويتيكس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.