وفد جمارك دبي يطلع على ممارسات «الكهرباء والمياه» المالية

11 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
وفد جمارك دبي يطلع على ممارسات «الكهرباء والمياه» المالية

583

زار وفد من الإدارة المالية بجمارك دبي، هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا»، للاطلاع على أفضل الممارسات والمعايير المالية والمحاسبية المتبعة في «ديوا»، وعقد مقارنة معيارية للإجراءات المالية والمحاسبية المطبقة في الهيئة.

ضم وفد جمارك دبي محمد الهاشمي مدير الإدارة المالية، وفهيمة شيبان مدير أول حسابات المالية، وعمر بن ناصر مدير أول الحسابات العامة، وأحمد القطان اختصاصي أول، وسعيد خليل البناي مدير قسم المدفوعات، وسامر غزال مدير الحسابات العامة، وعهود الميزة مدير التقارير المالية.

كان في استقبال وفد الدائرة من «ديوا»، حسن رجب المراقب المالي بالإدارة المالية، ومنصور بهروزيان مدير أول الحسابات والتكاليف بالإدارة المالية، ومها التميمي مدير الموازنة ونظم المعلومات بالإدارة المالية، حيث اطلع وفد جمارك دبي خلال الزيارة على أفضل الممارسات التي تطبقها هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» في مجال عمليات وإجراءات إعداد الموازنات، وآلية إعداد التقارير المالية الدورية، وأنواع تقارير الإيرادات، ومؤشرات قياس الأداء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.