وفد «أراضي دبي» يزور لندن

أخبار الإمارات
17 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وفد «أراضي دبي» يزور لندن

image 20 - مجلة مال واعمال

اختتم وفد من دائرة الأراضي والأملاك في دبي زيارة عمل فنية إلى العاصمة البريطانية لندن، استهدفت تعزيز العلاقات الدولية، وتطوير التعاون القائم بين الدائرة وعدد من المؤسسات البريطانية المتخصصة. جاء ذلك في إطار الاستراتيجية، التي تنتهجها الدائرة لتبني أفضل الممارسات الدولية، وتمكينها من لعب دور نشط محلياً ودولياً لتعزيز مكانة دبي على قائمة أبرز المدن في عمليات المسح العقاري.

واشتملت زيارة ممثل الدائرة محمد الدح تنظيم اجتماعات مع كبار المسؤولين في لجنة الجغرافيا المكانية، وهي لجنة فنية متخصصة تشكل جزءاً من مكتب مجلس الوزراء البريطاني، وتتولى تطوير وصياغة الاستراتيجية الجغرافية المكانية للمملكة المتحدة.

كما زار الوفد حاضنة الابتكار «جيوفيشن» التي تعدّ الوكالة الرسمية لرسم الخرائط في المملكة المتحدة، إضافة إلى زيارة ثالثة لجمعية المهندسين الإنشائيين، الأكبر في العالم. وكان الاجتماع الأخير بمقر جمعية المهندسين الإنشائيين، حيث انعقد أول اجتماع لمجلس الإدارة للعام 2020. وتم انتخاب محمد الدح نائباً لرئيس الجمعية للعامين 2020/‏‏ 2021.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.