وفاء عامر تستبدل السمنة بجسم صناعي لتجسد “كاريوكا”

admin
مقالات
admin19 مايو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
وفاء عامر تستبدل السمنة بجسم صناعي لتجسد “كاريوكا”

وفاء عامر  - مجلة مال واعمالمال و اعمال

كشفت الفنانة وفاء عامر التي ستجسّد دور تحية كاريوكا في مسلسل “كاريوكا” أنها ستلجأ الى “جسم صناعي” لكي تبدو سمينة كما كانت عليه الراقصة الراحلة في آخر أيام حياتها.

وكشفت عامر أنها تود أن تبدو سيمنة مثلما كانت عليه تحية كاريوكا في فيلم “خلي بالك من زوزو” مع الفنانة سعاد حسني.

وشرحت لـ”العربية.نت” أنها لن تلجأ إلى زيادة وزنها مثلما يحدث في مثل هذه الحالات بل ستستعين بجسم صناعي وبمهارات الماكيير العالمي طارق مصطفى الذي وصفته بأنه من أعظم وأكفأ الماكيرات التي عملت معهم.

وشكرت طارق مصطفى وكذلك الماكييرين مجدي خلف وشريف هلال الذين بذلوا جهداً كبيراً في المسلسل، مضيفةً أنه بدون هذا الثلاثي لم تكن لتظهر بالشكل المطلوب.

يُذكر أن مسلسل “كاريوكا” من بطولة وفاء عامر وفادية عبدالغني وأحمد رفعت وعزت أبوعوف وتامر عبدالمنعم ومحمد رمضان وحسام الجندي، ومن تأليف فتحي الجندي، وإنتاج شركة جيت ميديا.

وسافرت أسرة المسلسل إلى سلوفانيا، حيث من المزمع أن يقيموا خمسة أيام لتصوير مشاهد من العمل الذي تبقى على انتهائه أسبوع واحد.

وفي السياق نفسه كشفت عامر لـ”العربية.نت”، أنها ستطالب بتعويض من المحامي محمد عبدالرحمن المهدي الذي كان قد رفع بدوره قضية على مسلسل “كاريوكا” كونه يساوي بين كاريوكا والزعماء العرب، واتهمت المحامي بأنه يبغي الشهرة على حسابها.

ومن جانب آخر أشارت عامر إلى أنها تتمنى أن تعود بشكل سريع من سلوفانيا الى مصر للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، مشيرة الى أنها حائرة بين ثلاثة مرشحين هم: أحمد شفيق وحمدين صباحي وعمرو موسى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.