وظيفة الأحلام.. مجوهرات بـ4 آلاف جنيه إسترليني مقابل صور مميزة- إتفرج

2020-11-03T12:17:10+02:00
تحت المجهر
3 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
وظيفة الأحلام.. مجوهرات بـ4 آلاف جنيه إسترليني مقابل صور مميزة- إتفرج

fd04d6d8ec - مجلة مال واعمال

يجب على المتقدمات تقديم صورة تُظهر أسلوب أزيائهن وشخصيتهن الفريدة

تبحث شركة مجوهرات عن شخصين لارتداء منتجاتها والتقاط صور لهما ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

لكل محبات المجوهرات والتصوير، الفرصة متاحة أمامكن للظفر بالوظيفة التي تعرضها شركة جوليري جورو Jewellery Guru.

الشركة البريطانية المتخصصة في بيع قطع رائعة من المجوهرات الراقية تبحث عن شخصين ليكونا الوجوه الجديدة لعلامتها التجارية، في وظيفة أطلق عليها اسم “وظيفة الأحلام من المنزل”.

وتعتمد الوظيفة على إرسال مجوهرات تصل قيمتها إلى 4 آلاف جنيه إسترليني للمرشحات الناجحات لارتدائها في المنزل والتقاط صور بها لاستخدامها على الموقع الرسمي للعلامة ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

هذا ليس كل شيء، فالموظفتان المختارتان ستحتفظان بجميع المجوهرات التي عرضتاها بمجرد اكتمال المهمة.

وظيفة الأحلام.. مجوهرات بـ4 آلاف جنيه إسترليني مقابل صور مميزة- إتفرج

ولكل الراغبات في التقدم لهذه الوظيفة الرائعة، فيمكنهن التقديم على موقع jewelleryguru.com، وللحصول على فرصة للفوز، كل ما عليهن فعله هو ملء استمارة الاشتراك عبر الإنترنت، وإخبار الشركة لماذا تستحق المتقدمة هذه الفرصة.

وتشترط الشركة في المتقدمات للوظيفة أن يتمتعن بأسلوب فريد وإحساس شديد بهويتهن، وأن يكون لدى المرشحة شغف بكل ما يتعلق بالذهب والفضة والأحجار الكريمة.

كما يجب على المتقدمات أيضاً تقديم صورة تُظهر أسلوب أزيائهن وشخصيتهن الفريدة.

وقالت الشركة في إعلانها عن الوظيفة: “ستحصل كل فائزة على حزمة من المجوهرات تصل قيمتها إلى 4 آلاف جنيه إسترليني تتراوح من زوج متلألئ من أقراط مرصعة بالذهب والألماس عيار 9 قيراط، وعقد من الألماس بتصميم زهرة ثمينة، ومجموعة رائعة من الأقراط الفضية والماس”.

وستقوم الشركة بتصفية المتقدمات إلى قائمة مختصرة من 10 متأهلات للتصفيات النهائية ثم فتح التصويت العام على موقع الصور والفيديوهات “أنستقرام”.

والمرشحة النهائية التي تحصل على أكبر عدد من الإعجابات، هي مَن سيتم اختيارها، بينما سيختار Jewellery Guru المرشحة الثانية من المتأهلات للتصفيات النهائية المتبقيات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.