وصفة لخفض نسبة الكوليسترول وتقوية مناعتكِ.. في آن واحد!

صحة
11 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
وصفة لخفض نسبة الكوليسترول وتقوية مناعتكِ.. في آن واحد!
YYYY_YYYY_YYYY_YYYYYYYYYYY_YYYYYY_YYYYYYY._YY_YY_YYYY0A_703068_large

تعد الشرايين من ضمن أجزاء الأوعية الدموية الأساسية في جسم الإنسان، حيث أنها المسؤولة عن القيام بنقل الدم من القلب إلى باقي الأجهزة، غير أن عرقلة هذه الوظيفة عبر تراكم الكوليسترول في الشرايين من شأنه أن يؤول إلى مشاكل صحية لا يمكن الإستهانة بها على الإطلاق. في ما يلي وصفة كفيلة بخفض مستوى الكوليسترول في الدم والشرايين بالإضافة إلى تقوية الجهاز المناعي.

المكونات:

4 حبات من الحامض.

2 فصوص من الثوم.

2 ملعقين من مسحوق الزنجبيل.

2 لتر من الماء.

طريقة الإعداد:

اغسل الحامض جيدا قبل تقطيعه على شكل شرائح، ثم قشر الثوم وضعه في الخلاط مع الحامض والزنجبيل حتى الحصول على مزيج متماسك. بعدها ضعه في قدر به ماء ودع الكل يغلي جيدا مع التحريك لدقائق معدودة، ثم ضع الخليط بعد ذلك ليبرد في زجاجة للاحتفاظ به.

كيفية الإستعمال:

يجب عليك اتباع هذه الوصفة بانتظام للحصول على النتائج المرجوة، عبر تناول كوب واحد على معدة فارغة وقبل ساعتين من كل وجبة رئيسية لمدة تمتد لثلاثة أسابيع. ثم بعد ذلك تأخذ استراحة أسبوع واحد قبل استئناف أخذ الوصفة مجددا لمدة أسبوعين إضافيين، ويمكنك إضافة العسل في حال عدم قدرتك على تقبل الطعم. وبالنسبة للنتائج فتتطلب صبرا لكي تتبين مع مرور الوقت ولعل الأسبوع الثالث هو الفترة التي تشرع فيها العلامات بالبروز، ويتم استعمال هذا العلاج مرتين في السنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.