“وزير التجارة” يصدر قراراً بتشكيل الجانب المصري في مجلس الأعمال المشترك مع المجر

رجال أعمال
2 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“وزير التجارة” يصدر قراراً بتشكيل الجانب المصري في مجلس الأعمال المشترك مع المجر
574f83b37479f

أصدر المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، قرارا بتشكيل الجانب المصري فى مجلس الأعمال المصري المجري برئاسة الدكتور احمد سعد رجب رئيس شركة وورمز اسكندرية لخدمات البضائع والنقل واللوجستيات .
ويضم المجلس عضوية كل من د. رياض ارمانيوس الرئيس التنفيذي لشركة ايفا فارما والمهندس احمد بلبع رئيس مجموعة شركات بلبع للاستثمار للفنادق والمنتجعات السياحية والمهندس عمرو شعيرة الرئيس التنفيذي لمجموعة ايميريو للتكنولوجيا ود.هشام النجار رئيس شركة دالتكس للمنتجات الزراعية والمهندس إيهاب يوسف رئيس شركة سراج الدولية لتنمية الاعمال.
كما يتضمن تشكيل المجلس المهندس وفيق وليم رئيس شركة ايتاك الدولية للتجارة والتوكيلات والمهندس الفريد اصيل العضو المنتدب لشركة ميناريل للنقل والمهندس هشام الفتى رئيس شركة اميكو للمعدات الطبية والمهندس حسن عشرة نائب رئيس شركة عشرة تكس والمهندس مصطفى هيكل رئيس الشركة المصرية السويسرية للصناعات المتخصصة و احمد البنا مدير تسويق شركة دهيدرو فودز و احمد التونى رئيس شركة بى اند جى للعصائر والمركزات والمهندس محمد خطاب رئيس شركة سفنكس للزجاج لطفى سليمان رئيس شركة لورد انترناشيونال والمهندس يسرى قطب رئيس شركة يونيفرسال للأجهزة المنزلية ود. وجدى نجيب رئيس شركة فارما بلاست.
ذكر قابيل إن تشكيل هذا المجلس يأتي إنطلاقاً من حرص الحكومة على تنمية وتعزيز علاقاتها التجارية والاقتصادية مع السوق المجري والذى يمثل أحد أهم الأسواق المستهدفة أمام الصادرات المصرية ، مشيراً إلى أنه روعي إختيار عناصر جديدة من الكفاءات والخبرات الواسعة في القطاعات التي تمثل الهيكل الأساسي للتعاون المشترك بين البلدين في ظل توفر العديد من الفرص والمشروعات التي يمكن إقامتها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.