وزير الأشغال الفلسطيني: الإمارات شيدت مشاريع حيوية في القدس لدعم صمود أهلها

تحت المجهر
7 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
وزير الأشغال الفلسطيني: الإمارات شيدت مشاريع حيوية في القدس لدعم صمود أهلها

medium 2019 10 07 9b3a63e0c3 - مجلة مال واعمال

تقدم وزير الأشغال العامة والإسكان الفلسطيني الدكتور محمد زيارة، بالشكر والعرفان لدولة الإمارات العربية المتحدة حيال موقفها من قضية القدس باعتبارها عاصمة أبدية لدولة فلسطين. وقال الدكتور محمد زيارة في تصريحات صحافية لـ24 – على هامش مشاركته في فعاليات المنتدى الوزاري العربي للإسكان والتنمية الحضرية الذي انطلق صباح اليوم الإثنين في دبي تحت رعاية نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم – إن “العلاقات الإماراتية الفلسطينية ظلت متينة عبر التاريخ، وكانت القدس على رأس سلم أولويات القيادة الإماراتية، وهذه الخصوصية، سار فيها الخلف على خطى السلف، والإمارات كانت لها مواقف خالدة، تجسدت بإقامة ودعم العديد من المشاريع الحيوية في القدس وترميم بلدتها القديمة، لتعزيز صمود أهلها”.
ولفت إلى إن المشاريع الإماراتية، امتدت إلى مشارف وبوابات القدس، ولعل أبرزها مسجد الشيخ خليفة بن زايد، الذي تقترب مآذنه الشامخ من مآذن وقباب المسجد الأقصى المبارك، وكذلك امتدت المشاريع الإمارتية لكافة محافظات فلسطين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.