«وردة» و«سارة» تشاركان في ترايثلون دبي للسيدات بـ «أطراف اصطناعية»

أخبار الإمارات
2 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«وردة» و«سارة» تشاركان في ترايثلون دبي للسيدات بـ «أطراف اصطناعية»
image (17)

تشارك الطفلتان الشقيقتان، وردة وسارة عبدالله محمد، من فاقدي الأطراف، في ترايثلون دبي للسيدات، الذي يعد الحدث الأول من نوعه في المنطقة المخصص للسيدات، والذي ينظمه مجلس دبي الرياضي، في الثالث من نوفمبر المقبل، وحضرت الطفلتان المؤتمر الصحافي الذي عقده مجلس دبي الرياضي، أمس، بمشاركة عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي، رئيسة لجنة رياضة المرأة، موزة المري، ورئيس اللجنة المنظمة للترايثلون نائب رئيس لجنة رياضة المرأة مدير نادي دبي للسيدات، لمياء خان، والرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة، الدكتور عبدالكريم سلطان العلماء.

وتحدث العلماء عن وردة وسارة قائلاً «الطفلتان منتسبتان إلى مؤسسة الجليلة، وتطمحان في المستقبل أن تكونا طبيبتين، فهما متفوقتان دراسياً ورياضياً».

وقالت موزة المري إن «عائد ترايثلون دبي للسيدات سيذهب إلى الأعمال الخيرية، بالتعاون مع مؤسسة الجليلة، إذ سيذهب العائد المادي لدعم النساء من ذوي الهمم، لمنحهن أطرافاً اصطناعية، لتتيح لمن فقدن أطرافهن العودة إلى حياتهن الطبيعية وممارسة الرياضة من جديد».

وأضافت «ترايثلون دبي للسيدات يعد إحدى أهم مبادرات لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي، التي تسهم في تحفيز كل النساء لممارسة الرياضة والنشاط البدني على نطاق أوسع، ما يحقق أهم هدف لمجلس دبي الرياضي، وهو جعل الرياضة أسلوب حياة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.