“واتساب” و”إنستجرام” يختبران خواص جديدة مثيرة

تكنولوجيا
7 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“واتساب” و”إنستجرام” يختبران خواص جديدة مثيرة
medium_2018-01-06-2c1fcbf42b

كشفت إدارة شبكة “فيسبوك” المالكة لتطبيقي “إنستجرام” و”واتساب”، عن اختبارها ميزة جديدة مُثيرة تخصُّ التطبيقيْن.

وأشار المتحدث باسم “فيسبوك”، وفقاً لصحيفة “الإندبندنت” البريطانية، إلى أن الميزتين ستسهمان في تحفيز المستخدمين على مشاركة كل ما ينشرونه عبر “إنستجرام” على تطبيق التراسل الفوري الشهير “واتساب”.

ويجري “فيسبوك” حالياً، اختبارات بشأن مشاركة القصص (Stories) المنشورة عبر “إنستجرام” على “واتساب”، وذلك لجعلها أكثر قابلية للمشاركة عبر التطبيق الأخير.

وأوضح متحدث باسم “فيسبوك”: “نختبر دائماً طرقاً جديدة لتحسين تجربة المستخدمين على “إنستجرام”، وتسهيل مشاركة أيّ لحظة ينشرونها مع الأشخاص المهمين بالنسبة لهم”.

وللاستفادة من هذه الميزة الجديدة، فإن على المستخدمين الضغط على القصة التي نشروها عبر “إنستجرام”، والضغط على كلمة “إرسال” في “واتساب”، لمشاركتها عبر ذلك التطبيق أيضاً.

ولكن هذه الميزة مازالت غير متوافرة، لكل مستخدمي “إنستجرام”، وذلك لاستمرار “فيسبوك” في اختبارها، وعدم اعتمادها بشكل نهائي.

يأتي اختبار “فيسبوك” هذه الميزة الجديدة بين “إنستجرام” و”واتساب”، بعدما أفصح مؤسسه مارك زوكربيرج؛ أن الموقع يقف في مفترق طرق حالياً، ووعد بإصلاح مشكلاته وعقباته خلال 2018.

وحظيت القصص المنشورة على “إنستجرام” في شهر نوفمبر، على 300 مليون مستخدم نشط، بينما حظي “واتساب” بذلك العدد نفسه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.