واتساب تفكر في اطلاق برامج خاصة لنظامي ويندوز وماك

تكنولوجيا
3 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
واتساب تفكر في اطلاق برامج خاصة لنظامي ويندوز وماك
webwhatsapp-1pebvfyfcj1mmrhu4taahll551o7dzznildzj7ud64sk

بعد ميزة واتساب ويب والتي أخذت شعبية كبيرة وخاصة للأشخاص الذين يقضون وقتأً طويلاً أمام أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة، حيث أنها توفر امكانية التواصل عبر الواتساب بطريقة أسهل وأسرع من الهواتف المحمولة، فقد سربت اليوم أخبار عن نية واتساب اطلاق برامج خاصة لنظامي ويندوز وماك.

حساب التسريبات الشهير WABetaInfo تمكن من تسريب لقطات شاشة من موقع الترجمة الخاص بالواتساب تظهر أن الخدمة تعمل على برامج لنظامي ويندوز وماك نأمل أن نتمكن من استخدامها بدون الحاجة لإبقاء الهاتف متصلاً أيضاً.

ومع أن الفكرة جميلة جداً إلا أننا نفضل حقيقة أن لا تدخل واتساب في تعقيدات البرامج وليس من مصلحتها هذه التعقيدات. الأفضل لها أن تجعل نسخة الويب مستقلة بالكامل ويمكن الدخول إليها من أي متصفح بدون الحاجة للإتصال من الهاتف بنفس الوقت، تماماً كما في تيليغرام، مع ضرورة توفير ميزات يفقدها واتساب ويب مثل ميزة المكالمات الصوتية.

ومع أننا قلنا مافي جعبتنا إلا أن هناك خبراء ومهندسين أكفاء لدى واتساب وسننتظر الأشهر القادمة حتى نعرف حقيقة خطط واتساب، لأن الشركة بطيئة للغاية في مثل هذه الأمور، وكما رأينا ميزة المكالمات المرئية قد ظهرت تسريباتها منذ مدة طويلة ولم تطلقها بعد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.