هيونداي سوناتا 2018.. حرفية في التصميم تعكس هوية فريدة من نوعها

السيارات
10 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
هيونداي سوناتا 2018.. حرفية في التصميم تعكس هوية فريدة من نوعها
181506-2018-Hyundai-Sonata-20T-Limited-front-side

طرحت شركة هيونداي سيارتها الجديدة سوناتا 2018 في معرض نيويورك الدولي للسيارات التي تأتي بتصميم جديد كلياً من الأمام والخلف يعطيها مظهراً أكثر جرأة وقوة.

وقال كريس تشابمان كبير المصممين في الشركة: “أردنا أن نقدم سيارة ذات تأثير كبير ومثير لعملائنا وإظهار الحرفية في التصميم الذي يعكس هوية فريدة من نوعها لسوناتا الجديدة”.

تميزت السيارة بشكلها الأنيق من خلال التصميم الأمامي للسيارة حيث أنها تضيء الطريق مع صمام أضواء النهار، كما توفر المصابيح الأمامية بتقنية الليد رؤية أفضل خلال الليل عبر ميزة ضوء الإنحناء الديناميكي على المسار، ويستمر هذا التصميم الرائع مع الأضواء الحادة في خلفية السيارة.

وحصلت السيارة على كافة الأنظمة الحديثة التي يمكن التحكم بها من خلال شاشة لمس بحجم 7 إنش مزودة بنظامي أبل كار وأندرويد للهواتف الذكية، وتأتي أنظمة الملاحة مع ميزة عرض تدفق حركة المرور وبيانات الحوادث دون الحاجة لدفع اشتراك بالخدمة. وزودت بأنظمة السلامة التي تتضمن سبعة وسائد هوائية قياسية ونظام الكشف عن النقاط العمياء والتنبيه للمشاة.

وتأتي السيارة بمحرك توربيني ذو أداء عالي بسعة 2 ليتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات مما يمنحها اندفاعاً أكبر على الطرقات السريعة واستهلاك أقل في الوقود على الطرقات السريعة وهدوءً أكبر في قمرة القيادة، كما زودت السيارة بإطارات ميشلان من قياس 18 إنش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.