هيونداي أزيرا 2018 سعر مميز بمواصفات خيالية

السيارات
10 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
هيونداي أزيرا 2018 سعر مميز بمواصفات خيالية
211806-هيونداي أزيرا 2018 بإطلالة أنيقة وجديدة

تدمج سيارة هيونداي أزيرا الجديدة 2018 بين الأناقة والفخامة الراقية وهذا ما تتميز به عن سيارات السيدان الأخرى. وزودت الأزيرا الجديدة بأحدث التصاميم لدى شركة هيونداي وسيتم طرح الجيل الجديد من السيارة في أواخر العام 2017، وفي سيتم طرحها ببعض الأسواق في عام 2018.

وتم تزويد هيكل السيارة بالمزيد من القوة والمتانة مما أعطاه مستوى أعلى من الصلابة لهذه الفئة من السيارات، وحصلت الواجهة الأمامية على شبك رياضي جديد وجاءت المصابيح الأمامية بزينون بتصميم مستطيلي حاد الشكل تعمل بتقنية الليد، وتوجد فتحات تهوية سوداء اللون أسفل المصد الأمامي للسيارة إلى أضواء الضباب التي تبدو رائعة. واحتفظت السيارة بالتصميم الخلفي من الجيل السابق حيث توجد إسطبات عريضة تمتد من جانبي السيارة، كما يوجد أجهزة الإستشعار لوقوف السيارة ومزيل الصقيع على النافذة والعادم المزدوج.

وجاءت المقصورة الداخلية للسيارة بتصميم أنيق وتميزت بوجود مساحة فاخرة تكسوها مواد عالية الجودة، وقد تم تجميع العدادات وأدوات التحكم في عدة مجموعات أفقية لتسهيل استخدامها والتعامل معها، وتوجد شاشة عرض تعمل باللمس تدعم هذه الشاشة الإتصال بالهواتف المحمولة عبر تطبيقات خاصة بالسيارة، كما جاء تصميم ناقل الحركة بشكل مختلف أكثر أناقة وعصرية.

وتأتي السيارة بعدة خيارات من المحركات وقد زودت النسخة الأولى بمحرك بأربع أسطوانات وبسعة 2 لتر وبقوة 187 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيك من ستة سرعات، وتأتي النسخة الثانية بمحرك بستة إسطوانات بسعة 3 لتر وقوة 247 حصان، أما النسخة الثالثة فيأتي بستة إسطوانات وبسعة 3 لتر ويعطي قوة 257 حصان ويتصل بناقل حركة أتوماتيك من 8 سرعات، ويأتي المحرك الرابع بستة إسطوانات وبسعة 3.5 لتر ويعطي قوة 286 حصان ويتصل بناقل حركة أتوماتيك من 8 سرعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.