هيلتون جاردن إن يفتتح فرعا جديدة بمول الإمارات

سياحةقطاعات اقتصادية
23 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هيلتون جاردن إن يفتتح فرعا جديدة بمول الإمارات

55858418

أكدت سلسلة فنادق هيلتون جاردن إن مجموعة هيلتون العالمية، ومجموعة ماجد الفطيم، الرائدة في قطاع مراكز التسوق ومبيعات التجزئة وصناعة الترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إنها بصدد افتتاح هيلتون جاردن إن – مول الإمارات في دبي، الذي يعتبر ثاني أكبر فندق في العالم ضمن سلسلة هيلتون غاردن إن والأكبر خارج الولايات المتحدة الأمريكية، والفندق الأول لمجموعة ماجد الفطيم في دبي الذي يحمل شهادة لييد جولد الخاصة بالفنادق الصديقة للبيئة.
بهذه المناسبة، قال سايمون بارلو، الرئيس التنفيذي لفنادق مجموعة ماجد الفطيم العقارية: «يعتبر افتتاح فندق هيلتون جاردن إن – دبي مول الإمارات، مثالا جديدا على جهود واستثمارات مجموعة ماجد الفطيم المستمرة للرقي بتجربة زبائن مول الإمارات العلامة الرائدة بعالم التسوق.
ونهدف من خلال شراكتنا مع مجموعة هيلتون العالمية للفنادق بالاستمرار في تعزيز منطقة البرشاء والمنطقة المحيطة بمول الإمارات لجعلها مركزا رئيسيا يقدم مختلف الخيارات من خلال إضافة فندق يقدم خدمات عالية المعايير وبأسعار بمتناول الجميع. يمثل فندق هيلتون جاردن إن – دبي مول الإمارات اختيارا مفضلا لدى فئة كبيرة من المسافرين سواء كانوا رجال أعمال أو سياحا، وهذا بدوره يؤكد على مكانة مول الإمارات كمركز رئيسي ورائد بعالم التسوق، الترفيه، والتسلية بإمارة دبي».
كما قال أدريان كيور، الرئيس العالمي لفندق هيلتون جاردن : «تعتبر إمارة دبي من أشهر المدن العالمية في العالم. ونحن مسرورون بافتتاح ثاني أكبر فنادقنا خارج أمريكا في هذه المدينة الحيوية، لنوفر الجودة والرفاهية لزوار دبي من رجال الأعمال والسياح. نحن نبذل الغالي والنفيس لضمان تقديم أرقى الخدمات للنزلاء. إن هدفنا الرئيسي هو راحة ورضا النزلاء».
وقال : يقع الفندق الجديد، المملوك من قبل فنادق مجموعة ماجد الفطيم العقارية والذي تديره مجموعة فنادق هيلتون، بالقرب من مول الإمارات، الوجهة الراقية والحاصلة على جوائز في عالم التسويق، الترفيه والتسلية في الشرق الأوسط. كما يوفر للمسافرين موقعاً مريحاً وفرصة مثالية لاكتشاف كل ما تقدمه إمارة دبي.
وأشار إلى أن الفندق يضم 370 غرفة – منها 132 غرفة متصلة، وجهة مثالية للعائلات، المجموعات والمسافرين من رجال الأعمال.
ويحتل الفندق موقعاً استراتيجياً بالقرب من أهم معالم ومقاصد دبي من بينها شواطئ ذات إطلالة رائعة على الخليج العربي، نخلة جميرا الشهيرة عالمياً، دبي مارينا، مدينة دبي الإعلامية ومدينة دبي للإنترنت ومجمعات جبل علي الصناعية إلى جانب سهولة الوصول إلى مطاري دبي الدوليين من الفندق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.