هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم حفل السحور السنوي للموظفين

أخبار الإمارات
31 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم حفل السحور السنوي للموظفين

Photo (2) (10)

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي حفل السحور الرمضاني السنوي لموظفيها بحضور سعادة / سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، والنواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس وحشد كبير من موظفي الهيئة، في فندق بلازو فيرساتشي دبي. تخلل الحفل العديد من الفعاليات الرمضانية، بالإضافة إلى محاضرة دينية ألقاها فضيلة الشيخ سليمان الجبيلان.
وخلال الحفل ألقى سعادة / سعيد محمد الطاير كلمة رحب فيها بالحضور، وقال سعادته: “اسمحوا لي بداية أن أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى مقام سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وأولياء العهود، وحكومة وشعب دولة الإمارات، والمقيمين على أرضها الطيبة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.”Photo (2) (11)
وأضاف سعادته: “نحتفي اليوم بالقيم والمعاني الإنسانية والإسلامية السامية التي نستشعرها في ظل الشهر الكريم. ونحرص في هيئة كهرباء ومياه دبي كل الحرص على تعزيز التقارب الاجتماعي بين الموظفين، وترسيخ القيم الإسلامية والتقاليد الأصيلة في المجتمع الإماراتي، لا سيما ونحن نعيش هذه الأجواء الإيمانية لشهر رمضان الفضيل، مستحضرين روح العبادة ومقصدها من نشر السلام والحب والتآلف والتراحم، وتهذيب النفس والارتقاء بها، ومشمّرين عن سواعدنا لبذل الخير وتجديد روح العطاء والسخاء في شهر القرآن والخير والبر والإحسان.”
وتابع الطاير: “أرحب بأخي فضيلة الشيخ سليمان الجبيلان الذي يشرفنا بالحضور الليلة في هذه المناسبة الخاصة القريبة إلى القلب والروح التي تجمعنا في ظل أجواء تملؤها معاني الإيمان والإيثار والإخاء. ويأتي لقاؤنا اليوم في إطار التزامنا بمسؤوليتنا المجتمعية، وحرصنا الدائم على الاجتماع مع كوادرنا البشرية خلال المناسبات الاجتماعية والدينية والثقافية خارج أوقات الدوام، بما يعزز التقارب والتلاحم المجتمعي بين الإدارة العليا وموظفي الهيئة، ويرسخ روح التواصل والتعاضد بين جميع الموظفين العاملين في مختلف الإدارات والقطاعات.”Photo (3) (5)
واختتم سعادته بالقول: “في هذه المناسبة، لا أنسى أن أتقدم لكم جميعاً بخالص الشكر والتقدير على جهودكم وإنجازاتكم، وأثمن لكم عملكم بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق أهداف الهيئة، وفي مقدمتها إسعاد المتعاملين، ومن ثمّ تعزيز المكانة الرائدة التي تبوّأتها دبي إقليمياً وعالمياً.”
تحرص الهيئة على تنظيمها حفل السحور سنوياً، بهدف ترسيخ روح الفريق الواحد بين موظفيها، وتحقيق أعلى معدلات الولاء والانتماء والرضا الوظيفي بينهم. وتماشياً مع أهداف عام الخير 2017، أسعدت الهيئة خلال الحفل ثلاثة من موظفيها فازوا في السحوبات الكبرى برحلة عمرة للديار المقدسة لهم ولمرافقيهم. وفي ختام الحفل، كرّم سعادة / سعيد محمد الطاير فضيلة الشيخ سليمان الجبيلان على محاضرته القيمة التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.