هيئة كهرباء ومياه دبي تكرّم 52 من موظفيها الحاصلين على جوائز التميز الداخلية للنصف الأول من 2017

أخبار الإمارات
1 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تكرّم 52 من موظفيها الحاصلين على جوائز التميز الداخلية للنصف الأول من 2017
Photo (1)

تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي -رعاه الله، بإرساء نهج التميز والتشجيع الدائم على الوصول إلى أرقى درجات الإبداع والابتكار على مستوى الأداء المؤسسي الحكومي، وفي إطار جهودها لجعل إمارة دبي نموذجا عالمياً رائداً في مجال الخدمات الحكومية المتميزة، احتفت هيئة كهرباء ومياه دبي بموظفيها الفائزين بجوائز التميز الداخلية للنصف الأول من عام 2017.
وكرّم سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة 52 من الموظفين المتميزين خلال حفل السحور السنوي التي أقامته الهيئة في فندق بلازو فيرساتشي -دبي، بحضور النواب التنفيذيون للرئيس ونواب الرئيس، وعدد كبير من موظفي الهيئة.
وشملت قائمة الفئات التي تم تكريمها “التميز الوظيفي”، و”التميز الإداري”، و”إسعاد المتعاملين”، و”جوائز الاستدامة”. وضمت فئة التميز الإداري: الموظف المتميز في المجال الاشرافي، والمجال التخصصي / المالي، والموظف المتميز في المجال التقـني / الفني، والموظف المتميز في المجال الميداني، والموظف المتميز في المجال الإداري، والمـوظـفـون الـمـبـتـكـرون، الموظفون المتميزون الجـدد، والجندي المجهول، والفكرة المبدعة، والمشروع المتميز، فيما شملت فئة إسعاد المتعاملين: أفضل موظف في مجال خدمة المتعاملين، وأفضل موظف خدمة في مركز الاتصال. وتوزعت فئة جوائز الاستدامة على: القيادة في الاستدامة، وأفضل مبادرة في الاستدامة، وأفضل قطاع في مجال الاستدامة (توعية الموظفين).Photo (3)
وقد هنأ سعادته موظفي الهيئة المتميزين، مشيداً بالجهود والإنجازات والإبداعات المختلفة التي اجتهدوا من خلالها للارتقاء بالعمل الحكومي وتعزيز مسيرة التميز المستدامة في الهيئة، داعياً إياهم للمزيد من العمل على ابتكار أفكار وتطبيقات ومشاريع وبرامج جديدة، من شأنها أن تسعد المتعاملين وكافة المعنيين.
وقال سعادته:” في إطار جهودنا لتحقيق رؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في نشر ثقافة التميز وتشجيع روح المنافسة الإيجابية لإحداث نقلة نوعية في الأداء والخدمات، يأتي تكريمنا للموظفين المتميزين والمبدعين، حيث نعتمد استراتيجية تهدف إلى مأسسة التميز وتطبيق معايير التميز المؤسسي في جميع العمليات والمستويات التنظيمية، ونعمل على تشجيع وتحفيز موظفينا المتميزين بشكل مستمر عبر تكريمهم وتسليط الضوء على إبداعاتهم وابتكاراتهم ومساهماتهم في دعم جهود الهيئة في تطوير بيئة العمل وتحسين الأداء المؤسسي.
ودعا سعادة الطاير الموظفين للاستمرار ببذل الجهود لتطوير أداء قطاعات الهيئة وتعزيز جودة خدماتها، وصولاً إلى استدامة العمل بنهج التميز في أعمال وأنشطة الهيئة لتحقيق سعادة المتعاملين والمعنيين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.