هيئة كهرباء ومياه دبي تعزز التعاون مع مجموعة “إيه بي بي” السويسرية

أخبار الإمارات
23 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تعزز التعاون مع مجموعة “إيه بي بي” السويسرية

Photo 1 2 - مجلة مال واعمال

في إطار الزيارات التي تقوم بها الشركات العالمية الكبرى لهيئة كهرباء ومياه دبي، استقبل سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة بمكتبه وفداً رفيع المستوى من مجموعة “إيه بي بي” السويسرية، ضم فرانك داغن، رئيس منطقة أوروبا وعضو اللجنة التنفيذية للمجموعة، ومصطفى الجزيري، مدير عام الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربي، ومحمد المرزوقي، النائب التنفيذي للرئيس-الشركاء الاستراتيجيين.

وحضر اللقاء من جانب الهيئة، المهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس- قطاع تطوير الأعمال والتميز.

وفي بداية اللقاء، رحب سعادة/ سعيد محمد الطاير بالوفد مستعرضاً أهم البرامج والمشاريع والمبادرات التي تقوم بها الهيئة تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيح محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي ترمي إلى تعزيز التنمية المستدامة في الإمارة، وتوفير 75% من طاقة دبي من مصادر الطاقة النظيفة بحلول 2050 من خلال استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050.

وتطرق سعادته لجهود الهيئة في إنشاء بنية تحتية لخدمات الكهرباء والمياه في دبي، وفق أعلى المعايير العالمية، لتوليد الكهرباء وإنتاج المياه ونقلهما وتوزيعهما وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة لتحقيق سعادة كافة المتعاملين والشركاء والمعنيين.

وتطرق سعادة الطاير لجهود الهيئة في دعم مبادرة”دبي الذكية” لجعل مدينة دبي أذكى وأسعد مدينة في العالم وإطلاق “ديوا الرقمية” الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وشروع الهيئة في تطبيق نموذج رائد للمؤسسات الخدماتية يستند إلى الابتكار في مجالات الطاقة المتجددة وتخزين الطاقة والذكاء الاصطناعيّ والخدمات الرقمية.

من ناحيته، أطلع وفد “إيه بي بي” سعادة /سعيد الطاير على الخدمات التي تقدمها الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي، مبدياً اهتمامه بالمشاركة في مشروعات الهيئة، ومؤكداً الحرص على تبادل أفضل الخبرات والتجارب العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.